ثقافة و فن

ميريهان حسين توضح حقيقة تجسيدها لشخصية ريهام سعيد

ميريهان حسين

تجسد ميريهان حسين دور إعلامية تقدم برنامجا إجتماعيا على إحدى القنوات الفضائية ضمن أحداث مسلسل “الخانكة” الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق.

وخلال أحداث العمل تتخذ ميريهان حسين موقفا ضد غادة عبدالرازق التي تتعرض للتحرش ضمن أحداث المسلسل، وتنشر صورة لها مع الطالب الذي تحرش بها، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تجسد دور ريهام سعيد واعتقدوا وجود تقارب في الموقف مع القضية المعروفة إعلاميا بقضية فتاة المول الشهيرة.

وحرصت ميريهان حسين على توضيح حقيقة الأمر حيث نشرت عبر حسابها بموقع Instagram توضيحا قالت فيه: شخصية نور اللي أنا بعملها في مسلسل “الخانكة” هي نموذج لشخصيات موجودة في الواقع ممكن تظلم بكلمة أو تنتصر لطرف على حساب الآخر بدون حيادية او عدل وتشارك في اضطهاد شخص برئ علشان مصلحة شخصية وما أكثر المصالح الشخصية.

وأضافت ميريهان: نور من شخصيات المسلسل اللي بيعرض آراء ووجهات نظر شخصيات في مجتمعنا وتفاعلهم مع قضية أو حادثة معينة وبيعرض شخصيات سلبية في رد فعلها حتى لو اديهم الحل، والمسلسل بيعرض كمان قوة انتشار الخبر السئ حتى لو كذب وضعف تأثير المعلومة اللي ممكن تكون منقذة.. للأسف.

وقالت ميريهان حسين : ملحوظة بس.. أنا مقصدش ريهام سعيد.. أنا بتكلم عن الظل وانا واحدة أتعرضت لظلم في حياتي وعارفاه أكثر من أي حد بينظر وخلاص، بتكلم عن شخصيات موجودة كثير مش متجسدة في شخص واحد، لكن الناس بتحب تستسهل وتربط اللي تشوفه بشخص واحد بعينه.. نور نموذج لأكثر من شخصية موجودين فعلا ومش شرط تكون بنفس الوظيفة لكن بنفس القدر.

View this post on Instagram

للتوضيح فقط

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى