خدماتسلايد

الداخلية تعلن نتيجة كلية الشرطة 2020 “إليكم رابط النتيجة وخطوات الاستعلام”

نتيجة كلية الشرطة 2020
نتيجة كلية الشرطة 2020

الداخلية تعلن نتيجة كلية الشرطة 2020 والضباط المتخصصين.. في سابقة هي الأولى من نوعها أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس، نتيجة قبول الدفعة الجديدة بكلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك من خلال مؤتمر صحفي.

عُقد المؤتمر بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وبحضور اللواء “أحمد إبراهيم” مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة.

وذلك بعد اعتماد اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصصين.

نتيجة كلية الشرطة 2020

تضمن المؤتمر الإعلان عن الضوابط والمعايير التي على أساسها تم اختيار الطلاب الجدد المقبولين، سواء بكلية الشرطة أو بالنسبة للضباط المتخصصين.

على أن يتم إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هاتف الطالب المقبول من أكاديمية الشرطة.

فيما أعلن اللواء “أحمد إبراهيم” أن وزير الداخلية اعتمد صباح اليوم نتيجة كلية الشرطة التي تقدم لها 55226 طالبًا، منهم 39 ألف 767 بنظام الثانوية العامة و5432 من المؤهلات المحددة بالمتخصصين و10027 من خريجي كلية الحقوق.

وأضاف مساعد وزير الداخلية بأن عدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة وصل إلى كشف الهيئة بإجمالى 14 الف و75 طالب، والمستهدف هو  2806 طالب.

نتيجة كلية الشرطة 2020 وتفاصيل الإعلان

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة اللواء “أحمد إبراهيم” أن اختبارات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة سواء من خريجى الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية وقسم الضباط المتخصصين تتم وفق أحدث النظم التكنولوجية والإلكترونية دون تدخل العنصر البشرى.

موضحًا أن مراحل الاختبارات تتم بالشكل الحديث وأن المتقدمين خاضوا مراحل الاختيارات بكل شفافية.

وأن وزير الداخلية حرص على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، وتابع أعمال اللجنة والمعايير المتبعة لاختيار الطلاب وطريقة تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

مشيرًا إلى أنه تم قبول 2806 طالب فى كلية الشرطة هذا العام.

تنسيق كلية الشرطة 2020 - 2021 .. شروط القبول وموعد ورابط التقديم «بيان رسمي»

رابط نتيجة كلية الشرطة 2020

أعلن رئيس أكاديمية الشرطة اللواء “أحمد إبراهيم” أنه سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هاتف الطالب المقبول من أكاديمية الشرطة.

ونظراً للبحث المستمر عن طريقة الحصول على نتيجة القبول في كلية الشرطة، فقد قامت الكلية بتوفير رابط رسمي للحصول على النتيجة.

وأكدت أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بها، ويمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن نتيجة للقبول إلكترونيًا من خلاله.

وأخيراً يمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول في كلية الشرطة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يجب الدخول إلى الموقع الخاص بالاستعلام عن نتيجة اختبار كلية الشرطة من هنــــــــــــا أو من هنـــــــا
  • ثم يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي للطالب.
  • بعد ذلك يقوم بإدخال رقم الملف.
  • ثم النقر على عرض النتيجة.

كلية الشرطة

كان قد تم الإعلان من قبل عن فتح باب التسجيل والتقديم في اختبارات كلية الشرطة حتي يتم الالتحاق بها، وقد تم التقديم إلى هذه الاختبارات عدد كبير من حاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الأخرى، وكل طالب يحلم بالالتحاق في كلية الشرطة، والتي تعد حلم جميع الشباب.

فيما يترقب الآن عدد كبير من طلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات الذين أجروا اختبارات بأكاديمية الشرطة، النتيجة النهائية أملًا في الالتحاق بمصنع الرجال، حيث أنه من المقرر ظهورها الآن.

ومن المتعارف عليه، أنه يتم إعلان الطلاب المقبولين عن طريق الاتصال بهم، أو تلقيهم رسائل نصية تؤكد نجاحهم والتحاقهم بكلية الشرطة.

مزايا الالتحاق بكلية الشرطة

يحصل الملتحقون بكلية الشرطة على العديد من المزايا، أبرزها المزايا المقررة لضباط الوزارة مثل الرعاية الصحية بمستشفيات هيئة الشرطة للضابط وأسرته.

والرعاية الرياضية بالاشتراك في نوادى الشرطة على مستوى الجمهوية، والرعاية الاجتماعية “المصايف-الحج-العمرة-الرحلات”، والرعاية الثقافية كالسماح بالدراسات العليا والبعثات.

وتعتبر أكاديمية الشرطة المصرية بمثابة صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

موقع كلية الشرطة 2020.. للتقديم والتنسيق والشروط

نتيجة كلية الشرطة 2020

كان قد تقدم الى كلية الشرطة عدد كبير من الطلاب، وقد انتهى الطلاب من أداء الاختبارات في اليوم الـ15 من شهر أغسطس الماضي.

وبدأت الكلية في تصحيح الاختبارات حتى يتم الإعلان عن النتيجة سريعاً، وحتي يتمكن كل متقدم من معرفة النتيجة الخاصة به وتحديد مستقبله.

وهناك ثلاث طرق لمعرفة نتيجة كلية الشرطة 2020، أولاً عبر رسائل نصيه، ثانيًا مكالمات هاتفية، ثالثاً عبر موقع أكاديمية الشرطة والذي يمكن الدخول إليه والاستعلام عن النتيجة من هنــــــــــا

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى