أخبار العالمسلايد

والدة العريس ذهبت لحفل زفاف ابنها فاكتشفت أن العروس هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاما

منحة الزواج

في واقعة أغرب من الخيال ولا تدث إلا في الأفلام من شدة غرابتها حين اكتشفا العروسين أن أمهما واحدة.

ووفقًا “ديلي ميل” لموقع حيث اكتشفت والدة العريس اكتشفت أن زوجة ابنها، هي ابنتها التي فقدتها منذ 20 عامًا.

وحدثت هذه الواقعة في الصين وتحديدًا في مقاطعة «جيانجسو»، حيث إن المسنة البريطانية اكتشفت ابنتها بعد 20 عامًا، من خلال وحمة ولدتها بها الفتاة، وكانت تلك الوحمة ظاهرة في يد العروس.

لم تنس الأم بعد مرور كل هذه الأعوام فعندما رأت الوحمة الموجودة في اليد ذهبت فورًا إلى والدي العروس، لتتأكد منهم هل أنجبوها أم تبنوها، وأكدوا لها أنهما تبنوها منذ 20 عامًا.

وأكدوا لها أنهما تبنوها منذ 20 عامًا، ما جعل الجميع يدخل في صدمة كبيرة، وأكد والدا العروس أنهما عثرا عليها بجانب الطرق، وقررا تربيتها.

انهارت العروس من البكاء من شدة الفرح أنها عثرت على والدتها بعد هذا العمر معبرة عن سعادتها الكبيرة بعدما عرفت أهلها الحقيقيين.

شاهد أيضًا: التفاصيل الكاملة لـ مقتل طالب بالأسكندرية بسبب رسائل “واتساب”

وأضافت العروس أن هذا اليوم هو الأسعد بالنسبة إليها أكثر من حفل الزفاف نفسه، فهي بحثت بنفسها لسنوات عديدة، ولكنها لم تتمكن من الوصول لأي طرف خيط أو معلومة.

ولكن الأكثر غرابة في الأمر، هو أن حفل الزفاف لم يتم إلغاؤه، لأن العريس نجل السيدة لكن بالتبني، وبذلك فهو يصلح للزواج منها، وقالت السيدة إنها لجأت للتبني بعد يأسها من العثور على ابنتها، وفقدها للأمل.

والمثير في القصة، أن الأم ذهبت لتزوج ابنها بالتبني فعثرت على ابنتها الحقيقة، وهو شيء نسبة احتمال حدوثه لا تتخطى 1%.

5

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى