أخبار العالم

آخر التطورات الصحية للفنان محمد صلاح بعد إصابته بكورونا

 

0 83

 

قال الفنان محمد صلاح آدم إنه يتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي، وأنه ما زال في مستشفى الصدر بالعباسية، لكي يتلقى بروتوكول علاج فيروس كورونا الذي أصيب به منذ فترة.

وأضاف محمد صلاح، في تصريحات له ، أن الطاقم الطبي في مستشفى العباسية يقوم بأداء واجبه على أكمل وجه، أبرزهم مدير المستشفى الدكتور محمد عيد، ورئيس قسم الصدر مصطفى عوض، مشيرا إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونهال عنبر هما من أول الأشخاص الذين وقفوا بجواره عندما هاتف أشرف زكي وشرح له بداية المرض، وبعدها ذهب للمستشفى وأجرى أشعة مقطعية على الصدر للتأكد من إصابته بكورونا، وبالفعل اتضح ذلك.

وتابع محمد صلاح، أنه أجرى المسحة الأولى وبعدها بثلاثة أيام ظهرت النتيجة إيجابية منذ أربعة أيام، وأجرى المسحة الثانية أول أمس وفي انتظار النتيجة، ووجه رسالة:”ربنا يحمي الناس من الكورونا، وإن شاء الله أخف وأحقق حلمي”.

وكشف الفنان محمد صلاح آدم، مساء أمس الأحد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى