ثقافة و فن

آخر التطورات الصحية للفنان محمد فؤاد

111 e1575059038939
محمد فؤاد

كتب | أحمد الدويري

تصدر الفنان محمد فؤاد مؤشر البحث جوجل في مصر بآلاف من عمليات البحث، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس، الجمعة، واستدعت حجزه بأحد المستشفيات.

وأكد طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، يتابع الحالة الصحية عقب تعرض الفنان محمد فؤاد إلى وعكة صحية.

وأضاف، في تصريح خاص، أن «فؤاد » شعر بإعياء بعد ارتفاع في ضغط الدم، ومعدل السكر، ومن ثم تم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا تفاصيل الحالة الصحية للنجم محمد فؤاد بعد نقله إلى المستشفى بالقاهرة

وأوضح فؤاد أن الأطباء المعالجين قرروا وضع محمد فؤاد تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان على استقرار حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه ينتظر خروجه من المستشفى اليوم، السبت 30 نوفمبر.

وكان محمد فؤاد، خضع إلى بعض الفحوصات الطبية بمجرد وصوله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إثر تعرضه لوعكة صحية أصابته عصر أمس، الجمعة 29 نوفمبر.

وأجرى الفنان رسما للقلب داخل المستشفى للاطمئنان على حالته وبدأ تلقي العلاج، وبدا «فؤاد» واعيًا ويتحدث مع الأطباء، في الصور التي نشرها أهله وأقاربه على السوشيال ميديا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى