مجلس النواب

وفاة عضو مجلس نواب في حفل زفاف ابنته

البرلمان يوافق على التصالح في مخالفات البناء
مجلس النواب

كتب | أحمد الدويري

توفي النائب محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أثناء حفل زفاف نجلته في أحد الفنادق الكبرى بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة.

وشغل دسوقي عضوية لجنة النقل بمجلس النواب على مدار الأربع سنوات الماضية.

وقال المستشار ضياء الدرجلي، مستشار لجنتي الصناعة والشباب والرياضة بمجلس النواب، إن النائب محمد بدوي دسوقي، 66 عاما، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، توفي بعد تأثره بأغنية مسلسل أبو العروسة، أثناء حفل زفاف ابنته بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.

اقرأ أيضًا نتيجة تصويت أعضاء مجلس النواب على التجديد لطارق عامر محافظًا للبنك المركزي

وقال الدرجلي في تصريحات صحفية: النائب سقط على الأرض بعد سماع أغنية الفنان مدحت صالح متزعليش لو سبتك، التي أداها مدحت صالح في مسلسل أبو العروسة، وخاصة بعد سماعه كوبليه ده لو لقيتي دموع في عيني عشان هتمشي وتسيبني، ليسقط مغشيا عليه وحاولنا إسعافه ولكم وافته المنية قبل وصول الإسعاف.

روى أحد شهود عيان، اللحظات الأخيرة قبل وفاة النائب محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، أثناء زفاف نجلته بأحد الفنادق الكبرى. قائلًا: إن النائب سقط فجأة خلال حفل الزفاف بعد تعرضه لأزمة قلبية بقاعة القاهرة في فندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى