ثقافة و فنسلايد

آخر ظهور لوائل الإبراشي قبل وفاته متأثرا بمضاعفات كورونا

آخر ظهور لوائل الإبراشي
آخر ظهور لوائل الإبراشي

آخر ظهور لوائل الإبراشي .. جاء خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، منذ قليل، صادمة للكثيرين خاصة مع تكاثر الأنباء بشأن عودته مرة أخرى للعمل الإعلامي الذي غاب عنه لأكثر من عام.

آخر ظهور لوائل الإبراشي

وتوفي وائل الإبراشي منذ قليل عن عمر ناهز 59 عامًا، إثر تداعيات فيروس كورونا المستجد وتلف الرئة.

وقبل أشهر من الوفاة، ظهر الإبراشي في حديث تليفزيوني مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامج “التاسعة” من العزل المنزلي وتحدث فيها عن تفاصيل تعامله مع الفيروس، واشتياقه للعودة للعمل.

آخر ظهور لوائل الإبراشي
آخر ظهور لوائل الإبراشي

وقال الإبراشي في آخر حديث تليفزيوني له: “أنت تتعامل مع عدو غامض.. بيبقى في خطر نقص الاكسجين والتهابات الرئتين، لكن كل يوم أقيس هذا الأمر وحتى الآن الوضع مطمئن.. والأدوية أمامي وأحصل عليها بمواعيد محددة”.

وتابع: “للأسف الشديد مع المرض تجد أن تذوق الطعام صعب جدًا لكن أحاول اتعامل مع الأكل أنه واجب مثل الدواء”.

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي منذ قليل، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، عقب إصابته به في عام 2020، و ورغم شفائه من الفيروس إلا أنه ظل يعاني من تداعياته حيث تلف جزء كبير من رئته نتيجة تأثير الفيروس.

آخر ظهور لوائل الإبراشي
آخر ظهور لوائل الإبراشي

وظل الإبراشي غائبًا عن الشاشة لمدة تجاوزت العام بسبب المضاعفات التي أصيب بها.

كان الإبراشي قد ظل في المستشفى لأشهر طويلة يعاني من تداعيات الفيروس، ورغم حديث البعض من الأطباء عن تحسن حالته الصحية، إلا أنه لم يستطع العودة للعمل الإعلامي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى