أخبار مصرسلايد

التموين: الخميس المقبل آخر مهلة لأصحاب هذه البطاقات وإلا الحذف نهائيًا

آخر مهلة لأصحاب هذه البطاقات
التموين: الخميس المقبل آخر مهلة لأصحاب هذه البطاقات وإلا الحذف نهائيًا

الخميس المقبل آخر مهلة لأصحاب هذه البطاقات.. تفاجئ عدد كبير من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية خلال الأيام الماضية، بوجودة رسالة على بون صرف الخبز، تطالبهم بالتوجه لمكاتب التموين ومعهم مفردات المرتب “برنت بمفردات المرتب”.

ويأتي هذا الإجراء ضمن عملية التنقية والفلترة التي تقوم بها وزارة التموين لقاعدة بيانات المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، وفقًا لمحددات الدعم، وحذف غير المستحقين.

التموين: الخميس المقبل آخر مهلة لأصحاب هذه البطاقات وإلا الحذف نهائيًا

ومن جانبه أصدر الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا عاجلًا لجميع مديريات التموين على مستوى الجمهورية باستمرار استقبال مستندات الدخل الخاصة بالمواطنين الذين استقبلوا رسالة على بون صرف الخبز، وتنص على “توجه إلى مكتب التموين” وذلك حتى يوم 7 أبريل الجاري الموافق الخميس المقبل.

وزارة التموين تكشف مفاجأة حول إضافة المواليد.. ورسائل عاجلة للمواطنين على بون صرف الخبز

حيث استقبلت المديريات منشور رسمي صادر عن قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، ينص على أنه نظرً للتزاحم الشديد على المكاتب التموينية بخصوص استلام المستندات الدالة على الدخل الشهري لأصحاب البطاقات التموينية والتي تم إرسال رسالة لهم على بون صرف الخبز (برجاء التوجه لمكتب التموين لإثبات الأجر الشامل)

وأضاف منشور الوزير: وتنفيذًا لتعليمات الوزير والذي وجه بأنه يتم إضافة فترة إضافية أخرى لتقديم مستندات الدخل حتى يوم 7-4-2022، وذلك بناءًا على كتاب مكتب وزير التموين رقم 6439 والمتضمن كتاب الإنتاج الحربي عن موقف بيانات الدخل الشامل والمؤشر عليه من وزير التموين في 31-3-2022.

مهلة من التموين لأصحاب تلك البطاقات وإلا الحذف النهائي

وكان قد أكد وزير التموين والتجارة الداخلية بأنه سيتم مراجعة كل من تقدم بمستند مفردات المرتب، لحذف غير المستحقين والذين يتعدى دخلهم الشهري الـ9600 جنيه، مع عدم المساس للأسر الاولى بالرعاية والمستحقة للدعم حيث يتم توفير السلع والخبز المدعم لهم.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى