أخبار مصر

آخر موعد لدفع رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء

التصالح في مخالفات البناء

التصالح في مخالفات البناء .. يقدم موقع الشرقية توداي لمتابعيه في السطور التالية، آخر موعد لدفع رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء، وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء، وفقا للقانون رقم 17 لسنة 2019 وتعديلاته بالقانون رقم 1 لسنة 2020.

آخر موعد لدفع رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء

حددت وزارة التنمية المحلية، السبت الموافق 15 أغسطس 2020، ليكون اليوم الأخير لمخالفي البناء لدفع مبالغ جدية التصالح في المخالفات الخاصة بهم، وهي نسبة قدرها 25% من إجمالي قيمة المخالفة.

كما أنه من المقرر أن تنتهي المهلة الممنوحة للمخالفين للتقدم بطلب تصالح على المخالفات الخاصة بهم في 30 أغسطس 2020، ويحق لرئيس مجلس الوزراء مد هذه المهلة لمدة عام آخر وذلك وفقا للقانون رقم 17 لسنة 2019 بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين الأوضاع والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية.

ونشر موقع مصراوي، تصريحات عن نفيسة هاشم، رئيس قطاع الإسكان والمرافق بوزارة الإسكان، وقالت إنه من المتوقع مد دفع جدية التصالح في مخالفات البناء، لتستمر بعد 15 أغسطس 2020.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أكد في تصريحات سابقة له، أن المهلة التي حددتها الحكومة، لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء، حتى 30 سبتمبر 2020، لتقنين الأوضاع.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى