أخبار مصرسلايد

وقف شحن عدادات الكهرباء.. مقترح برلمانى لآجبار المواطنين على التصالح

شحن عدادات الكهرباء.. مقترح برلمانى لآجبار المواطنين على التصالح

أعلن أمين مسعود أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن تقديمة مقترح برغبة بوقف شحن كروت العدادات الكهربائية الخاصة بأصحاب المباني المخالفة لإجبار المخالفين على الدخول تحت مظلة القانون.

واكد “مسعود”، أن هناك شريحة كبيرة من المواطنين لم يذهبوا لتسوية اوضاعهم فى مخالفات البناء بسبب تقاعسهم فالقانون اعطى مهلة 6 اشهر ورئيس الحكومة مدها لـ 6 اخريين وبرغم ذلك لم يذهبوا الى التصالح، وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

وقال عضو مجلس النواب، إن لحل هذه المشكلة يجب ان يتم وقف شحن الكروت الخاصة بالعدادات الكهربائية الخاصة بمنازل المخالفين وتوقيع غرامة مالية تبدا من 5% حتى تصل لـ 20% من قيمة المخالفة حتى يكون هناك عدالة قانونية بين من قام بالتصالح وبين من تقاعس.

جدير بالذكر أن أمس الأربعاء31 مارس، أنتهت مهلة التصالح فى مخالفات البناء، والتى حددتها الحكومة، حيث تعتبر هذه المهلة هي الرابعة بعد أن كانت الأولى من 30 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر الماضي والثانية من 31 أكتوبر وحتى 30 نوفمبر الماضى والثالثة من 30 نوفمبر حتى 31 ديسمبر الماضى.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى