أخبار الرياضة

أبوتريكة يوضح تأثير خماسية السعودية على منتخب مصر

أبوتريكة يوضح تأثير خماسية السعودية على منتخب مصر
أبوتريكة يوضح تأثير خماسية السعودية على منتخب مصر

قال محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن خسارة منتخب السعودية أمام روسيا في افتتاح بطولة كأس العالم 2018، ستصعب من مهمة مصر بالمجموعة الأولى، بعد الثقة الكبيرة التي حصل عليها الدب الروسي اليوم.

ونجح منتخب روسيا في تحقيق فوز مستحق على نظيره السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “لوجنيكي” في افتتاح كأس العالم بروسيا 2018، بخمسة أهداف دون رد.

وأضاف أبو تريكة خلال الأستوديو التحليلي للمباراة، أن أسلوب اللعب السعودي احتوى على كل الأخطاء المتواجدة في كرة القدم وثلاثي الوسط لم يقطع أي كرة في المباراة، وفي مثل هذه المباريات تدفع ثمن الأخطاء فورا، موضحا أن هناك أخطاء كبيرة في خط الدفاع ومساحات واسعة في خط الظهر استغلها المنتخب الروسي، ومن الممكن أن ينال ثنائي هجوم أوروجواي سواريز وكافاني لقب هداف كأس العالم بسبب هذه المباريات.

يذكر، أن منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي، غدًا الجمعة، ثم يلتقي روسيا، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى