أخبار الشرقية

بعد طفل البلكونة.. أب بالشرقية يعذب ابنه بسيخ حديد ويصيبه بنزيف في المخ

بالشرقية يعذب ابنه بسيخ حديد ويصيبه بنزيف في المخ

كتب | أحمد سمير

عندما تتنحى الانسانية جانبا، وتنتزع الرحمة من القلوب، فقد تتعجب الطيور والحيوانات من تصرفات الأنسان، وهذا هو الوصف الدقيق لحادثة استقبلتها مستشفى الأحرار بالزقازيق اليوم.

حيث استقبلت مستشفى الأحرار بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، طفل بالصف الأول الإعدادي، مصابا بنزيف بالمخ وتغيب عن الوعى وحالته سيئة للغاية.

وتم وضعه على جهاز تنفس، وتبين قيام والده بتعذيبه، وتم ضبط الأب وإحالته لنيابة مركز الزقازيق للتحقيق معه، برئاسة «عبد السلام عابدين» رئيس نيابة المركز، وبإشراف المستشار «محمد القاضي» المحام العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية، إخطارا من مستشفى الأحرار، يفيد بلاغا بوصول «عزيز ج م» مصابا بنزيف بالمخ وتغيب عن الوعي، وبسؤال والده الذي يعمل سباك أقر بانه أصيب في حادث تصادم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز الزقازيق، برئاسة الرائد «أشرف ضيف» رئيس مباحث مركز الزقازيق، وبإشراف العميد «عمرو رءوف» رئيس مباحث المديرية، قيام الأب بتعذيب الطفل ووجود كدمات وسحجات بجميع أنحاء الجسم.

وأن الأب يجبر الطفل على العمل معه في مجال السباكة ودائم تعذيبه وسبق وقام بكسر ذراعه منذ 10 أيام، وتعدى عليه بسيخ حديد، وتسبب في إصابته بنزيف بالمخ، وأنه منفصل عن زوجته ويقيم في المنزل برفقة الطفل وشقيقته «هبة».

وألقى ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، القبض على الأب وتم إحالته لنيابة مركز الزقازيق للتحقيق معه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى