أخبار العالم

أب يقتل زوجته وأطفاله بطريقة بشعة.. ويبرر: معمولي عمل

يقتل زوجته وأطفاله بطريقة بشعة.. ويبرر معمولي عمل

كتبت | مي عادل

علقت ريهام سعيد على قضية قتل أب أبكم لزوجته وأبنائه متسائلة كيف يقدم أب على فعل هذا لأولاده وزوجته، فحتى لو لم يكن يريدها فليطلقها، متسائلة عن نوعية الأقراص التي كان يتناولها الزوج وأرجحت أنها يمكن أن تكون نوع من أنواع الأقراص المخدرة .

أكد مترجم لغة الإشارة أنه ارتكابه للجريمة بأنه كان يتناول أدوية للصداع سببت له حالة من الهياج وأنه يحب عائلته ولكنه «معمول له عمل» على حد قوله، لافتين إلى أنه كان في منتهى الثبات وأشار أنه قام  بضرب زوجته في البداية بآلة حادة وعند هروبها واحتمائها في حجرة أقنعها بأنه سيأخذها للمستشفى للعلاج، لكنه قام بذبحها وتشريحها ثم ذهب إلى أولاده وقام بقتلهم  .

وقالت والدة الزوجة المقتولة أن ابنتها متزوجة منذ 12 عاما وكانت، ورزقت منه بولد وبنت وطوال فترة زواجهم لم تكن هناك خلافات شديدة بينهم بل الخلافات العادية، وكانت حياتهم مستقرة وأن أخر مرة قامت بزيارتها كانت قبل وفاتها بعدة أيام للاطمئنان على زوجها بعد إجراءه لعملية المرارة وقام الزوج بالترحيب بها إلا أنها اتهمت والد الزوج بالتسبب في هذه الكارثة لأنه لم يكن يحب ابنتها لأنها جرت وراءه بالسكينة منذ خمس سنوات عندما حاول التحرش بها مستغلا إعاقتها .

تابعت الأم أن ما يؤكد تحريض الأب إنه أحضر شهادة طبية من المستشفى يوم الثلاثاء صباحا تفيد بمرض نجله، وقتلوا ابنتها في مساء نفس اليوم، وأنه من خطط لها وأن ما يدعيه بأن ابنه مصاب بالجنون كذب، فهو يعمل أمين مخازن في شركة بترول وشركات البترول لا توظف مجانين، كما أن الأب كان يقوم بصرف مرتب ابنه ويعطيه منه مبلغ 1300 جنيه فقط ليقوم بالصرف على بيته

وتساءلت أخت القتيلة لماذا قتل الأولاد هل شاهدوه وهو يقتل أمهم فخاف من افتضاح أمره؟ وأين تليفون أختها ولماذا لم يعثر عليه حتى الآن؟ فابن أختها يوسف كان يقوم دائما بالاتصال بهم ليطمئنهم أو يستنجد بهم في حالة وقوع أي خلاف بين أبوه وأمه .

 

زر الذهاب إلى الأعلى