أخبار الرياضة

أحمد فتحي يوجه رسالة قوية لحارس المصري بعد خطأه في السوبر

المصري

كتب | شادي زعبل

أكد أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، أنه توقع أن يكون لقاء المصري فى بطولة السوبر المصري صعب للغاية.

وقال فتحي، خلال لقائه علي قناة أبو ظبي الرياضية، إن المصري يمتلك مديرا فنيا مميزا ويقدم مباريات ونتائج جيدة مع الفريق منذ موسمين.

ووجه فتحي رسالة قوية لحارس المصري أحمد مسعود، قائلا: “ولا يهمك كل اللاعيبن بتغلط”.
ملخص المباراة

بعد فترة من اللعب السلبي حصل المصري على ركلة حرة في وسط ملعب الأهلي تم تنفيذها عرضية داخل منطقة الجزاء حولها كوفي برأسية في الدقيقة الثامنة لكنها ذهبت بعيداً عن شباك الشناوي.

أحمد فتحي كان صاحب الفرصة الأول للأحمر بعد ضغط رائع من وليد سليمان واستخلاص الكرة ليمررها إلى أحمد فتحي الذي تبادل الكرة مع السعيد ليسدد قذيفة قوية بيسراه علت العارضة في الدقيقة العاشرة.

المصري كان قريباً من مرمى الشناوي في الدقيقة 13 بعد كرة عالية أرسلها إسلام عيسى من ركلة حرة مباشرة إلى منطقة الجزاء حولها كريم العراقي بالرأس باتجاه الشباك لكن الشناوي أمسكها بثبات.

أزارو انطلق من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية متقنة باتجاه عبد الله السعيد لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منه النادي الأهلي مع حلول الدقيقة 15، وبعدها بنصف دقيقة حصل الأحمر على ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذها علي معلول عرضية لمست السعيد وتحولت لضربة مرمى.

ومن ركلة حرة أخرى في الدقيقة 20 أرسل معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أجايي برأسية باتجاه المرمى لكنها ذهبت بعيدة عن الحارس أحمد مسعود الذي واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

وفي الدقيقة 27 أرسل معلول عرضية رائعة من الجهة اليسرى باتجاه أزارو الذي حاول لعبها بالرأس لكن الكرة ارتطمت بظهره وذهبت للسعيد الذي حاول السيطرة عليها لكنها ضربت قدمه وتحولت إلى ضربة مرمى.

المصري حصل على ركلة حرة أخرى على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلي ليتم تنفيذ عرضية أبعدها الشناوي في الدقيقة 34 ثم أبعدها الدفاع بمحاولة للخروج بهجمة مرتدة انتهت بخطأ من لاعبي المصري.

مع بداية الشوط الثاني ضغط الأهلي وكاد أن يسجل مبكراً بعد عرضية حولها المدافع فريد شوقي باتجاه مرماه عن طريق الخطأ لكن الحارس أحمد مسعود التقط الكرة في الوقت المناسب قبل أن تمر لشباكه.

جونيور أجايي أرسل تمريرة عرضية أرضية إلى وليد أزارو في الدقيقة 58 انفرد على إثرها المغربي ليمر من الحارس ويسقط بعد احتكاك مع أحمد مسعود ليوقف الحكم اللعب ويُنذر مهاجم الأهلي بدلاً من احتساب ركلة جزاء.

وحصل على الأهلي على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 78 بعد خطأ ضد جونيور أجايي ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بتسديد كرة قوية بعيدة تماماً عن المرمى فوق العارضة بمسافة كبيرة.

مؤمن زكريا مرر إلى عبد الله السعيد كرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد صانع ألعاب الأهلي كرة قوية بيمناه سقطت بعدها لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المصري في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة 101 ارتكب الحارس أحمد مسعود خطأ قاتل بعدما حاول المرور من أزارو ليفتك المغربي الكرة ويسدد بيسراه في الشباك الخالية من حارسها معلناً عن هدف الأهلي المُنتظر في اللقاء.

مؤمن زكريا أهدر انفراد في الدقيقة 108 بعد انطلاقة رائعة من أزارو خلخل بها الدفاع ليمرر إلى البديل الذي سدد بيسراه كرة في منتصف المرمى أبعدها الحارس بسهولة إلى ضربة ركنية.

عبد الله السعيد كاد أن يسجل هدفاً عالمياً في الدقيقة 114 بعد كرة عرضية قابلها بتسديدة خلفية من الوضع طائراً كانت في الطريق إلى الشباك لكنها ارتطمت بالعارضة وتحولت إلى ضربة مرمى.

وليد أزارو أرسل عرضية أرضية من مرتدة خطيرة في الدقيقة 120 قابلها مؤمن زكريا بلمسة مباشرة إلى الشباك معلناً عن هدف ثاني لكن الحكم أوقف الاحتفالات وألغى الهدف بداعي التسلل.

 

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى