أخبار الرياضة

حازم إمام يرد على حسام حسن بعد قصف جبهة الزمالك

حازم إمام

كتب | شادي زعبل

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على حسام حسن المدير الفني لفريق المصري بعد تصريحه عقب مباراة اليوم أمام الأهلي أنه لم يخسر بثلاثة أهداف مثل الزمالك.

وقال «إمام» أن الزمالك طريقته مختلفة تمام عن طريقة لعب حسام حسن مع الفريق البورسعيدي، ودائما الزمالك يبحث عن الفوز لذلك يلعب بطريقة هجومية وليس دفاعية.

وأشار «الثعلب»، أن دائما الزمالك يواجه الأهلي “ندا لند”، ولكن المصري يلعب بخطة دفاعية حسب إمكانياته، قائلا لـ”العميد”: «إيه علاقة الزمالك بخسارتك للسوبر».

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز اليوم على المصري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد.

“عمري ما أخسر ضد الأهلي بالثلاث مثل الزمالك”.. هكذا بدأ حسام حسن المدير الفني للمصري تصريحاته القوية عقب خسارة لقب السوبر لصالح المارد الأحمر.

و توج الأهلي بطلا للسوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعدما فاز على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء. هدف جاء عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 100 بعد خطأ من حارس المصري.

وقال حسام حسن: “انتصرت على الأهلي برباعية من قبل. عمري ما أخسر 3 مثل الزمالك”.

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “كان من المستحيل أن ينتصر الأهلي لولا الخطأ الذي حدث من حارس المصري”.

وواصل حسام تصريحاته القوية قائلا: “انظروا إلى الفارق بين لاعبي المصري ولاعبي الزمالك أمام الأهلي. الزمالك خسر 3-0 منذ أول دقيقة”.

وتابع “كان من الممكن أن نخطف نحن هدف الانتصار أو نصل إلى ركلات الترجيح. الأخطاء واردة في النهاية”.

ويرى مدرب المصري أن “الفريق المحظوظ هو الذي انتصر. مبروك للأهلي”.

وأكمل حديثه قائلا: “المصري كان من الممكن أن ينتصر ولكننا واجهنا الفريق الموفق، المحظوظ”.

وأتم “أشكر لاعبي المصري على الإلتزام بالخطة وطريقة اللعب”.

أحمد مسعود حارس مرمى المصري لم يرغب في إبعاد الكرة من منطقة جزاء فريقه بشكل مباشر ليقرر بشكل مفاجئ المرور من وليد أزارو. مرور لم يكتمل ليخطف أزارو الكرة من حارس المصري ليضعها في الشباك.

أزارو يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 101 ويضع المارد الأحمر في المقدمة في السوبر.

وأصبح أزارو هو أول لاعب أجنبي في التاريخ يسجل في السوبر المصري.

سيناريو الدقيقة 100 الدرامي كتب تتويج الأهلي للمرة العاشرة بلقب السوبر.

ويأتي فوز الأهلي على المصري بعد انتصار المارد الأحمر بثلاثية مقابل لا شيء أمام الزمالك في الجولة الماضية من الدوري المصري.

 

للمزيد:

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى