توك شو

أحمد موسى يطالب بتولى القيادات العسكرية لمؤسسات الدولة

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%892-600x300

طالب الإعلامي أحمد موسى، بتولى القيادات العسكرية، لجميع مؤسسات الدولة، ومحاربتهم للفساد وإهدار المال العام، الذي يتم داخل تلك المؤسسات، مشيرًا إلى أنه لم يقصد إهانة المسئوليين المدنيين بالفساد.

أكد خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، أن اللواء محمد الشيخ، وزير التموين الجديد، لديه خطط لضبط الأسعار، ومواجهة جشع التجار، فضلًا عن القضاء على الفساد، مضيفًا أنه سيعمل على حل مشكلات الناس وغضبهم من ارتفاع الأسعار.

في سياق آخر، حذر موسى، من عدم الانسياق وراء حملة الغلاء يا حكومة، التي تبدي غضبها من ارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين، أطلقوا تلك الحملة، لبث الفوضى في الشوارع، بالإضافة إلى بعض المواقع الإخبارية، والإعلامي معتز مطر، وآيات عرابي، حيث دعوا للمشاركة في الاحتجاجات يوم 11 نوفمبر المقبل.

تابع أنه يجب عدم استجابة المواطنين، لتلك الدعوة، وعدم مساعدة جماعة الإخوان في تنفيذ مصالحهم، وعمل إنقلاب على الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى الإخوان تعمل على فبركة الفيديوهات التي تثير غضب الرأي العام، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أردف مقدم على مسئوليتي، أن قيادات الإخوان المقيمة في تركيا وقطر وأمريكا، يسعون إلى بث الفوضى، ونشر العنف في الشوارع، من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية وتنفيذ مخططات إرهابية، مطالبًا المصريين بضرورة توخى الحذر وعدم النزول إلى الشوارع يوم 11 نوفمبر.

أضاف أن الإخوان طوال الفترة الماضية، تسعى لإسقاط الجيش والشرطة، وقتلهم في الكمائن الثابتة، حيث نشر فيديو لعناصر إرهابية تقتل بعض أفراد الشرطة في كمين بالمنوفية، نهاية أغسطس الماضي.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى