توك شو

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن قائد عملية محاولة اغتيال السيسي

أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال السيسي
أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال السيسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن قائد العملية التي خططت لمحاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أنه يدعى محمد السيد البكاتوشي، ضابط بوزارة الداخلية، ومنتمٍ لمجموعة الضباط الملتحين وفقًا لتحقيقات النيابة، لافتًا إلى أن البكاتوشي تُوفي في حادث طريق.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد، البكاتوشي هو من أسس مجموعة الضباط الملتحين بوزارة الداخلية، مشيرًا إلى أن هذه المجموعة كانت تتضمن مجموعة من أمناء الشرطة.

ونوه بأن تحقيقات النيابة كشفت عن عناصر الخلية المسئولة عن محاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعًا: بعض هؤلاء الضباط كانوا من الأمن المركزي.

وألمح إلى أن هذه المجموعة هى من أرشدت الجماعة عن الشهيد المقدم محمد مبروك، الضابط بجهاز الأمن الوطني، والشاهد الرئيسي فى قضية تخابر المعزول محمد مرسى وهروب المساجين من وادي النطرون.

وتابع: “الضباط الملتحون بعضهم يواجه أحكامًا قضائية بالإعدام لأنهم اغتالوا زملاءهم وقاموا بتفخيخ سيارات، مؤكدا أن هؤلاء ليسوا ضباطًا ولكن إرهابيون، منوهًا بأن وزارة الداخلية استطاعت التخلص من تلك المجموعة.

 

https://youtu.be/Fy20Ul9rafU

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى