أسعار وعملاتسلايد

“الكل هيركب عربيات”.. أرخص تشكيلة سيارات مستعملة تبدأ من 45 ألف جنيه

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة تبدأ من 45 ألف جنيه

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة تبدأ من 45 ألف جنيه

يحاول عدد كبير من الأفراد المصريين محدودي الدخل وأصحاب الميزانية المنخفضة، البحث عن سيارات مستعملة بأسعار رخيصة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار السيارات الحديثة بشكل كبير، منذ بداية أزمة كورونا في العالم.

أرخص تشكيلة سيارات

نظرًا لأهمية السيارات في العصر الحالي، حيث أصبحت من أساسيات الحياة اليومية للكثير من الأشخاص، ولا يمكنهم الاستغناء عنها، يقدم لكم موقع الشرقية توداي في هذا التقرير، أسعار “5” سيارات مستعملة بالأسواق الإلكترونية، لماركات عالمية، تبدأ أسعارها من “45” ألف جنيه.

هيونداي فيرنا

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة
أرخص تشكيلة سيارات مستعملة

سيارة “هيونداي فيرنا”، وهي من أكثر السيارات انتشارًا في مصر، ويمكن شراء هيونداي فيرنا موديل “2004” إلى “2008”، بمتوسط سعري “90” ألف جنيه، ويتم تحديد سعر الشراء الفعلي للسيارة، حسب حالتها الفنية، سنة الصنع، وحركة البيع والشراء في السوق وقتها.

دايو ماتيز

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة
أرخص تشكيلة سيارات مستعملة

السيارة “دايو ماتيز” الهاتشباك الصغيرة، التابعة لشركة دايو الكورية، ويمكن شراؤها في السوق المستعمل بمتوسط سعر “45” ألف جنيه، ويُحدد سعر الشراء حسب الحالة الفنية، سنة الصنع، والكماليات المزودة بها السيارة، بالإضافة إلى حركة البيع والشراء في سوق البيع.

ومن مميزات السيارة أنها لا تستهلك الوقود بشكل كبير، فهي تستهلك “10” لترات لكل “160” كيلو متر، ويملك محركها قوة تصل إلى “580” سي سي.

شيفروليه سبارك

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة
أرخص تشكيلة سيارات مستعملة

سيارة “شيفروليه سبارك” موديل “2014”، ويمكن شراؤها في السوق المستعمل بمتوسط سعري “85” ألف جنيه، وسعر الشراء الفعلي يحدد وقت الشراء حسب الحالة الفنية للسيارة، وحركة البيع والشراء حينها.

وجاءت سيارة “شيفروليه سبارك” بمحرك  ذو سعة “1.2” لتر، بـ “4” أسطوانات، مما يساعد على الحصول على قوة قدرها “84” حصان، وهذا ما يجعلها مناسبة للقيادة بداخل المدينة، وتستهلك حوالي “4.8” لتر من الوقود لكل “100” كم.

لذلك تعتبر من السيارات الموفرة للوقود.

دايهاتسو تيريوس

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة
أرخص تشكيلة سيارات مستعملة

وتأتي سيارة “دايهاتسو تيريوس” بموديل “2007” وحتى موديل “2010”، ويمكن شراؤها من السوق المستعمل المحلي بأسعار تبدأ من “155” ألف، حتى “175” ألف جنيه مصري، ويُحدد سعر الشراء الفعلي حسب الحالة الفنية للسيارة، فضلاً عن حركة البيع والشراء وقتها.

وتأتي سيارة “دايهاتسو تيريوس” بمحرك “1500” سي سي، بقوة “105” حصان، مع سعة خزان للوقود تصل إلى “50” لتر، ليكون متوسط استهلاك الوقود بها “8” لتر لكل “100” كيلو متر.

رينو داستر

أرخص تشكيلة سيارات مستعملة
أرخص تشكيلة سيارات مستعملة

تقدم سيارة “رينو داستر” بموديل “2012”، وحتى موديل “2016”، وتعرض بالسوق المحلي بمتوسط سعري “135” ألف جنيه، ويصل سعرها إلى “185” ألف جنيه، ويحدد السعر الفعلي للشراء بناءًا على الحالة الفنية لها، وحركة البيع والشراء في سوق المستعمل حينها.

وتعمل سيارة “رينو داستر” بمحرك “1600” سي سي، وقوة تصل إلى “105” حصان، وبناءًا عليه فإن سرعة السيارة القصوى تساوي “130” كم في الساعة الواحدة.

أقرأ أيضًا

لـ “محدودي الدخل”.. أفضل 5 سيارات شبابية بأسعار تبدأ من 15 ألف جنيه

أرخص 5 سيارات مستعملة في مصر.. تبدأ من 14 ألف جنيه (صور)

زر الذهاب إلى الأعلى