أسعار وعملاتسلايد

“الغندورة أرخص عربية في مصر”.. سعر ومواصفات سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك (صور)

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك.. تحظى السيارة اليابانية سوزوكي Suzuki cars بشعبية ضخمة في السوق المصري والعربي، لذلك يرصد لكم موقع الشرقية توداي في هذا المقال كافة التفاصيل عن السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022، من حيث السعر والمواصفات والمزايا والعيوب، فتابعونا.

وتعد السيارة سوزوكي اسبريسو Suzuki S Presso 2022 من أرخص السيارات في سوق السيارات الحديثة في مصر، وهي أحد السيارات الشبابية الرياضية صغيرة الحجم، والتي توفر القدر الكافي من الوسائل الأمان والرفاهية بسعر بسيط يتناسب مع أصحاب الميزانية المحدودة.

ومن أهم مميزات السيارة الجديدة Suzuki S Presso 2022 أنها بدرجة كبيرة موفرة لاستهلاك الوقود، كما تعتبر من أهم السيارات المفضلة عند الفتيات كونها سيارة صغيرة وسهلة القيادة وتجنب السائق العديد من المتاعب التي تواجه أثناء القيادة.

إقرأ أيضا| سوزوكي ديزاير 2022 سعر ومواصفات مانيوال واوتوماتيك 
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

ويستعرض لكم الموقع في السطور التالية كافة تفاصيل السيارة من حيث منظومة الأداء والمحرك، وكذلك وسائل الأمان والحماية، وكماليات وتجهيزات الترفيه الراحة، وتفاصيل التصميم والأبعاد الخارجية.

سوزوكي اسبريسو مواصفات 2022

تأتي السيارة الشبابية الجديدة سوزوكي اسبريسو Suzuki S Presso 2022 بتصميم متميز وأنيق، بطول 3.56 متر، والعرض 1.52 متر، والارتفاع 1.56 متر، قاعدة العجلات 2.38 متر، أما عن مساحة التخزين الخلفية أو “الشنطة الخلفية” بسعة 239 لتر.

ودعمت سيارات سوزوكي اسبريسو Suzuki S Presso 2022 بمنظومة آداء مكونة من المحرك سعة 1000 سي سي، وعدد السليندرات 3 سليندر، وينتج قوة 67 حصان، عزم الدوران 90 نيوتن متر، وتعمل بمنظومة الجر أمامي للعجلات، مع ناقل حركة مكون من 5 سرعات، ومزودة بخزان وقود سعة 27 لتر.

ووفقا للبيانات المعلنة من قِبل “سوزوكي” فإن السيارات الجديدة تتسارع من السرعة صفر أو من وضع الاستعداد حتى سرعة 100 كيلو في الساعة خلال فترة زمنية 14.3 ثانية، كما أن السرعة القصوى للسيارة 150 كيلو متر في الساعة.

إقرأ أيضا| سوزوكي سويفت 2022 سعر ومواصفات
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

وتستهلك السيارة حوالي 5.4 لتر من الوقود عند قطع مسافة 100 كيلو متر في الساعة

وتقدم السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 بمجموعة من وسائل الحماية والأمان مكونة من عدد 2 وسائد هوائية “ايرباج”، وفرامل مانعة للانغلاق ABS،

وتحتوي السيارة اليابانية سبريسو 2022 على مجموعة من الكماليات ووسائل الراحة والترفيه مثل عدد 2 زجاج كهربائي، باور سترينج، سنتر لوك، تكييف يدوي، ريموت كنترول.

وعدد 2 سماعة، بلوتوث، مخرج AUX، وراديو AM-FM،  بجانب USB، مخرج 12 فولت، وترتكز السيارة على جنوط حديد مقاس 14 بوصة، ومستشعرات ركن خلفية، وعدادت رقمية، مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين.

إقرأ أيضا| سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

مزايا سوزوكي اسبريسو 2022

  1. تعد السيارة سوزوكي اسبريسو 2022 من أكثر السيارات توفيرا للوقود، وذلك نظرًا لصغر سعة محرك الوقود والتي تبلغ 1000 سي سي.
  2. تعتبر السيارة سوزوكي اسبريسو من أفضل السيارات التي توفر للسائق رؤية خارجية جيدة جدًا، حيث تمكن السائق من رؤية الطريق بشكل متميز، مع توفير قدر مناسب من الراحة.
  3. خلوص أرضي جيد جدًا، أو بمعنى أوضح أن ارتفاع السيارة عن الأرض مناسب جدًا، ويبلغ 180 مم، مما يجعل السيارة مناسية جدًأ مع طبيعة الشوارع المصرية بالتحديد.
  4. تعتبر السيارة سوزوكي اسبريسو من السيارات سهلة التشغيل والقيادة، وتستطيع التنقل بسهولة في الشوارع الضيقة والمزدحمة نظرا لحجمها الصغيرة، مقارنة بالسيارات الأخرى.
  5. تحتوي السيارة الجديدة اسبريسو 2022 على العديد من مساحات التخزين، حيث تحتوي على مكان مخصص لحامل الأكواب، كما يوجد بها رف موجود بلوحة القيادة.
  6. بالإضافة للعديد من مساحات التخزين الأخرى مثل مكان للتخزين في الباب يتسع لزجاجة 1 لتر، وذلك على الرغم من صغر حجم الباب.
  7. تكييف السيارة قوي وذو أداء جيد جدًا، وذلك نظرا لحجم السيارة الداخلي الصغير.
  8. تأتي السيارة بمقصورة عملية ومناسبة للعائلات الصغيرة، وذلك على الرغم من صغر حجمها، حيث تكفي لـ4 أفراد بالغين.
  9. الكراسي العالية بالسيارة، فضلا عن ارتفاع السيارة العالي عن الأرض، تجعل عملية الدخول والخروج من السيارة أكثر سهولة ويسر.
  10. تحتوي السيارة اسبريسو على عدد كافي من وسائل الرفاهية، مقارنة بسعرها الاقتصادي.
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

عيوب سوزوكي اسبريسو 2022

  • من أهم عيوب السيارة الجديدة سوزوكي اسبريسو هو الثبات السيء على السرعات العالية.
  • آداء السيارة غير قوي وذلك بسبب سعة المحرك المتواضعة البسيطة والتي تبلغ 1000 سي سي.
  • من عيوب السيارة أيضا التسارع الضعيف حيث تصل لسرعة 100 كيلو خلال 14.3 ثانية.
  • تصميم السيارة الخارجي على الرغم من كونه عصري ومتميز، إلا أنه غريب بالنسبة وغير مفضل بالنسبة لبعض العملاء.
  • تصميم السيارة سوزوكي اسبريسو الداخلي ليس واسعًا بالقدر الكافي.
  • خامات السيارة الداخلية ليست بالجودة الجيدة، بل يمكن أن توصف بالخامات ذات الجودة الضعيفة، فضلا على أن فرش السيارة من القماش ويمكن أن يتسخ بسهولة.
  • تفتقر السيارة سوزوكي للمزيد من سبل الأمان والحماية مثل نظام التوزيع الالكتروني للفرامل EBD.
  • كما تفتقر السيارة لفتحة السقف البانورامية.
  • تقتصر “سوزوكي” على طرح فئة واحدة فقط من “اسبريسو 2022” وهو أمر ليس باللطيف، حيث لا يمكنك الاختيار بين أكثر من فئة بتجهيزات مختلفة.
  •  تفتقر السيارة للمزيد من التجهيزات مثل الممسحة الخلفية، ونوافذ كهربائية خلفية، ومرآة نهارية – ليلية داخلية، وغيرها من التجهيزات الضرورية.
  • مساحة المقعد الخلفي للسيارة صغيرة ولا يكفي لأكثر من شخصين.
  • عدم توافر وانتشار قطع غيار السيارة بسبب حداثة السيارة في السوق المصري، ولكن مع مرور الوقت وانتشار السيارة الأمر سيختلف، وسيمكنك شراء قطع الغيار من داخل والتوكيل وخارجه.
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

سعر سوزوكي اسبريسو 2022

يمكن اقتناء السيارة سوزوكي اسبريسو من معارض السيارات الحديثة في مصر بفئة واحدة بسعر 148 ألف جنيه، بناقل حركة مانيوال، أما سوزوكي اسبريسو الأوتوماتيك فلم تتوفر في مصر حتى الآن.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة اليابانية الجديدة سوزوكي اسبريسو 2022، ونشكركم لمتابعة موقع الشرقية توداي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى