أسعار وعملاتسلايد

“أرخص سيارة شبابية هتكسر شوارع مصر”.. سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022 (صور)

سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022

سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022.. يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية تفاصيل عن أرخص سيارة شبابية حديثة في مصر للعام الجاري 2022، من حيث السعر في مصر والمواصفات كاملة والكماليات المزودة بها السيارة، وكذلك العيوب الموجودة بالسيارة.

وتعتبر المعلومات عن السيارة سوزوكي ألتو 2022 “Suzuki Alto” من أهم الأمور التي يبحث عنها عشاق السيارات عامة، ومحبي ماركة سوزوكي اليابانية خاصة، كونها أفضل الموديلات التي توفر عدد كبير من سبل الراحة والرفاهية بأسعار بسيطة.

ويضم سوق السيارات الحديثة في مصر عدد كبير من السيارات موديل 2022، التي تنتمي لعدد ضخم من العلامات التجارية، لكن يبقى السعر هو العامل الأهم بالنسبة له قدر كبير من الأهمية بالنسبة للأشخاص الراغبين في شراء سيارة موديل العام.

سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022.. وتعد السيارة اليابانية الهاتشباك Suzuki Alto 2022 على رأس قائمة السيارات الأرخص سعرًا في سوق السيارات الحديثة في مصر، بمواصفات وكماليات معقولة تتناسب مع سعرها البسيط.

وتأتي السيارة سوزوكي ألتو 2022 “Suzuki Alto” بتصميم عالمي عصري مفعم بالحيوية والانسيابية والمعروفة عن الوحش الياباني المخضرم، فضلا عن التقنيات الخاصة بوسائل الأمان الجيدة.
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022

سعر سوزوكي ألتو 2022

نستعرض لكم في السطور التالية التكلفة السعرية للسيارة سوزوكي ألتو موديل عام 2022، حيث أن عدد كبير من زبائن السيارات الحديثة وخاصة عشاق السيارات الهاتشباك الصغيرة، يبحثون عن سعرها، كونها من السيارات التي تناسب الميزانية المنخفضة الخاصة بمتوسطي ومنخفضي الدخل.
وقد أعلنت شركة “مودرن موتورز” الوكيل المحلي للوحش الياباني “سوزوكي” في مصر، عن سعر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022 “Suzuki Alto” والتي بلغت 124.9 ألف جنيه مصري.

جدير بالذكر أن السيارة سوزوكي ألتو موديل 2022 “Suzuki Alto” يتم طرحها في الأسواق من فئة واحدة فقط.

وبناءا على السعر الذي عرضناه لكم، تعد السيارة Suzuki Alto 2022 رخيصة جدًا هذا بالمقارنة بكافة السيارات المتوفرة في أسواق السيارات الزيرو التابعة للعلامات التجارية المختلفة.

أسعار ومواصفات سوزوكي سويفت 2022.. مميزات وعيوب أفضل سيارة شبابية

سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022

مواصفات سوزوكي ألتو 2022

ونقدم لكم في السطور التالية مواصفات السيارة اليابانية سوزوكي ألتو موديل 2022، الأرخص سعرًا في معارض السيارات الحديثة في مصر، حيث تتوافر بباقة من أنظمة التحكم ووسائل الأمان والحماية، فضلا عن العناصر الفنية والكماليات أيضًا.

تأتي السيارة سوزوكي ألتو موديل 2022، بسعة محرك 3 سلندر 800 سي سي، والتسارع من من سرعة صفر إلى 100 كيلو خلال 20 ثانية، وتستهلك السيارة حوالي 3 لتر من الوقود عند قطع 100 كيلو متر.

ويستطيع محرك السيارة أن ينتج 47 حصانًا، والعزك 68 نيوتن/ متر، والسيارة من فئة السيارات الهاتشباك الصغيرة المفضلة لدى العديد من الفتيات والسيدات.

كما أن محرك السيارة متصل بناقل حركة يدوي “مانيوال” يتكون من 5 سرعات أو نقلات، بالإضافة إلى أن السرعة القصوى للسيارة 130 كيلو متر في الساعة، وتعتمد على منظومة الجر الأمامي.

وجات السيارة سوزوكي ألتو موديل 2022 “Suzuki Alto” بأبعاد خارجية بطول 3430 مم، وعرض يبلغ 1490 مم، وارتفاع 1475 مم، ومساحة تخرين الشنطة الخلفية 180 لتر، وتأتي بواجهة أمامية تحمل شبكة سوداء متعددة المقاطع.

وترتكز السيارة Suzuki Alto 2022 على جنوط معدنية يبلغ قياسها 13 بوصة، وتتوافر بنظام فرامل ABS مانعة للانغلاق، مع نظام مانع للسرقة، وعدد 2 من وسائد الحماية الهوائية AIRBAGS للسائق والراكب الأمامي، ونظام مانع السرقة ايموبليزر.

إضافة إلى توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، ومشغل أسطوانات، ومدخل USB، بالإضافة إلى مدخل AUX.

سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022

مزايا سوزوكي التو 2022

  • تعتبر السيارة اليابانية سوزوكي ألتو من أهم السيارات الموفرة للوقود.
  • تعتبر السيارة Suzuki Alto 2022 من السيارات الصغيرة التي تناسب بشكل جميل مع السير داخل المدينة، مع سهولة المناورة في المناطق الضيقة.
  • تكييف السيارة سوزوكي ألتو قوي جدًا وذو أداء ممتاز ويغطي كامل السيارة، نظرا لصغر حجم السيارة من الداخل.
  • قطع غيار السيارة سوزوكي ألتو 2022 رخيصة جدًا، كما أن رسوم الصيانة والتصليح بسيطة مقارنة بالسيارات الأخرى.
  • تعتبر السيارة سهلة في القيادة كونها صغيرة في الحجم وسهلة وخفيفة في القيادة، لذلك تعتبر مفضلة لدى السيدات، والمبتدئين في القيادة.
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022
سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022

عيوب سوزوكي التو

نقدم لكم في السطور التالية عيوب سوزوكي التو 2022 Suzuki Alto، بناءًا على تجربة مستخدمي السيارة، وجاءت العيوب كالتالي:

  • من أهم عيوب السيارة هو أن ثباتها عند السرعات العالية سيء جدا.
  • عزل السيارة للأصوات والضوضاء سيء جدا.
  • الخامات المصنعة منها السيارة بسيطة ومتواضعة جدًا، وهو أمر منطقي وطبيعي مقارنة بسعرها البسيط.
  •  الشنطة الخلفية للسيارة ضيقة مقارنة بالسيارات الهاتشباك المنافسة.
  • آداء المحرك والسحب يعتبر متواضع جدا، ولكن عند مقارنة حجم السيارة بآداء المحرك، نجد أن الآداء معقول إلى حد ما.
  • مساحة المقعد الخلفي للسيارة ضيق ولا يكفي أكثر من فردين.
  • السيارة سوزوكي ألتو تفتقر لإمكانية طي الكرسي الخلفي للسيارة، لتوفير مساحة أكبر للتخزين، وخصوصا مع ضيق مساحة الشنطة الخلفية.

مواصفات وسعر سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك.. أرخص سيارة جديدة في مصر

شاهد في الفيديو التالي سوزوكي ألتو سعر ومواصفات ومزايا 2022

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى