أخبار الرياضةسلايد

قناة مجانية “عبر نايل سات” تعلن نقل مباراة مصر وكوت ديفوار بكأس الأمم

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

أعلنت قناة “الجزائرية الأرضية” نقل مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.

ويستعد مصر لمواجهة كوت ديفوار اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب “جابوما” في مدينة دوالا ضمن منافسات دور الـ16 لأمم أفريقيا.

ويأتي تردد قناة “الجزائرية الأرضية” عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”، وتحمل القناة اسم “Programme National” على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

وكانت الجزائرية الأرضية قامت ببث مباراة نيجيريا وتونس يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج (1-0) ليتأهل المنتخب العربي إلى ربع النهائي.
يُذكر أن التلفزيون الجزائري اتجه لبث مباريات المنتخبات العربية في بطولة أمم أفريقيا بعدما ودع منتخب الجزائر المسابقة من الدور الأول.

مباراة مصر وكوت ديفوار

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار غدًا الأربعاء بدور الـ 16 لكاس الأمم الأفريقية، وسيحتضنها ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية.

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

  • قناة النبأ الليبية

وتعد قناة النبأ الليبية، من القنوات التي شهدت طفرة كبيرة في مجال الرياضة خلال الفترة الأخيرة، بإذاعتها للبطولات الإفريقية والدولية.

بالإضافة إلى المباريات والأحداث الرياضية الهامة، ونعرض لكم تردد قناة النبأ الليبية على النايل سات كالتالي:

تردد 11096.

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

معدل استقطاب أفقي.

معدل ترميز 27500.

  • قناة الجزائرية الأولى

كما تحظى قناة الجزائرية الأولى، بشهرة واسعة في أنحاء الوطن العربي، حيث تقوم بإذاعة كافة مباريات كأس أمم إفريقيا، وتنقل جميع الأحداث الرياضية بأفضل صورة وجودة، ويمكنكم استقبال القناة عبر التردد التالي:

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11680.

عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ ( 5/6 ).

  • قناة تيلي تشاد

بينما تتم إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية، كذلك عبر قناة تيلي تشاد التي تهتم أيضًا بإذاعة مباريات منتخب تشاد والمباريات الإفريقية ككل، بالإضافة إلى مساهمتها بشكل كبير في انتشار عامل الثقافة والرياضة في ذات الوقت، ويأتي تردد القناة عبر نايل سات كالتالي:

تردد 12015.

معدل استقطاب أفقي.

معدل ترميز 27500.

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار غدا الأربعاء فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية.

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

الونش يواصل التأهيل

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

كما واصل محمود حمدي “الونش” تدريباته التأهيلية بالكرة، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات بحمد الله.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح أو (أيمن أشرف)
الوسط: محمد النني أو (حمدي فتحي) – عبد الله السعيد – عمرو السولية
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى