أسعار وعملاتسلايد

“مناسبة لمتوسطي الدخل”.. سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها.. يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية كافة التفاصيل حول السيارة سوزوكي اسبريسو Suzuki S-Presso موديل 2022، وتعد ثاني أرخص سيارة في مصر بعد شقيقتها الصغرى سوزوكي ألتو.

وتعد السيارة اليابانية سوزوكي اسبريسو Suzuki S-Presso 2022، واحدة من أصغر السيارات الموجودة في معارض السيارات الحديثة، وتنتمي إلى العلامة التجارية العريقة Suzuki سوزوكي العريقة، ووتواجد في الأسواق بفئة واحدة من التجهيزات.

وتضم السيارة Suzuki S-Presso 2022 كم معقول من المواصفات الفنية وكذلك وسائل الأمان والحماية، فضلا عن مواصفات الراحة والتحكم والرفاهية، وفي نفس الوقت يمكنك اقتناؤها بسعر منخفض مقارنة بأسعار السيارات الحديثة الأخرى.

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

ونظرا لامكانياتها الفنية اللطيفة والكماليات المزودة بها، وسعرها المناسب للزبائن من أصحاب الميزانية الضعيفة أو المتوسطة، فقد ازدات عمليات البحث عن كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة اليابانية  Suzuki S-Presso، من حيث المزايا والعيوب وسعرها في الأسواق.

وسوزوكي اسبريسو موديل 2022 هي سيارة كروس أوفر تحت المدمجة، ذات الحجم الصغير المناسب للشباب والأسر الصغيرة أيضا، وكما سبق واعتدنا على أن سوزوكي تقدم سيارات رخيصة الثمن مثل سوزوكي ألتو الهاتشباك والآن نرى سوزوكي اسبريسو أرخص سيارة كروس أوفر في مصر.

ويرصد لكم الموقع في السطور التالية المواصفات الكاملة للسيارة، من حيث سعة المحرك وناقل الحركة والتسارع والأحصنة والعزم، إضافة إلى الكماليات المزودة بها السيارة، وسعرها في سوق السيارات الحديثة المصري.

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

مواصفات سوزوكي اسبريسو 2022

تأتي السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 من فئة السيارات الرياضية صغيرة الحجم، بمحرك سعة 1000 سي سي 3 سليندر، قادر على إنتاج 67 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، والمحرك متصل بناقل حركة مكون من 5 نقلات أو سرعات.

وتعتمد السيارة اليابانية سوزوكي إسبريسو موديل 2022 على نظام الجر الأمام، وتنتقل من سرعة صفر أو الاستعداد إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 14.3 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة لها 150 كيلو متر في الساعة.

وتستهلك سوزوكي اسبريسو حوالي 5.4 لتر وقود عند قطع مسافة 100 كيلو متر، ويتسع خزان الوقود الخاص بالسيارة لـ27 لتر وقود فقط.

وتأتي السيارة بأبعاد خارجية 3565 مم للطول، و1520 مم للعرض، و 1564 مم للارتفاع، أما عن سعة الشنطة الخلفية سعتها 239 لترًا، وهي مساحة قبولة مقارنة بشقيقتها الصغرى سوزوكي ألتو.

أما عن الكماليات المزودة بها السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022، فقد دعمت ببعض وسائل الأمن والسلامة مثل فرامل أمكابح مانعة للانغلاق من نوع ABS، و2 وسادة أمامية للسائق والراكب المجاور له، بجانب برنامج التوزيع الالكتروني EBD.

أما عن وسائل الراحة والرفاهية والتجهيزات، فتزود السيارة بمكيف هواء يدوي، وقفل مركزي للأبواب “سنتر لوك”، زجاج كهربائي أمامي، باور سترينج، مانع إدارة المحرك، مرايات جانبية يدوية، وقفل أمان للأبواب الخلفية، وحساسات ركن خلفية.

بجانب صابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، ولوحة عدادت كهربائية، وعدد 2 مكبر صوت، ومخرج كهرباء 12 فولت، وترتكز السيارة على جنوط 14 بوصة.

سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

عيوب سوزوكي اسبريسو

  • من أهم عيوب السيارة سوزوكي اسبريسو هو الثبات السيء على الطريق وخاصة خلال السير على سرعات عالية.
  • تصميم السيارة الداخلي يعتبر ضيق إلى حد ما ولا يتمتع بالاتساع الكافي.
  • قطع غيار السيارة مرتفعة السعر نظرا لعدم انتشار السيارة، بجانب صعوبة إعادة بيعها.
  • سعة المحرك 1000 سي سي وبالتالي آداء السيارة ضعيف، لكنه مناسب لحجم السيارة البسيط والمتواضع.
  • عزل الصوت والضوضاء داخل السيارة ضعيف جدًا.
  •  تفتقر السيارة لبعض التجهيزات الهامة مثل فتحة السقف البانورامية.
  • تتوافر السيارة في الأسواق بفئة واحدة، مما يقلص من فرص الاختيار بين الفئات المختلفة.
  • الخامات المستخدمة في السيارة من الداخل لا تتسم بالجودة المطلوبة، وهو أمر طبيعي مع سعر السيارة الرخيص.
  • تصميم السيارة الخارجي إلى حد ما غريب بالنسبة للبعض ولا يقبلونه في سياراتهم الخاصة، ولكن محبوب ومفضل بالنسبة للبعض الآخر.
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها
سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

سعر سوزوكي اسبريسو 2022

نقدم لكم في السطور التالية سعر السيارة اليابانية سوزوكي اسبريسو موديل 2022، حيث أعلنت شركة “مودرن موتورز” الوكيل المحلي للعلامة التجارية اليابانية “سوزوكي” في مصر، أن السيارة تتواجد في الأسواق المصرية بفئة واحدة بسعر 149.9 ألف جنيه.

شاهد في الفيديو التالي سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك سعرها ومواصفاتها

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى