عالم السياراتسلايد

مواصفات أرخص سيارة أتوماتيك في مصر

أرخص سيارة أتوماتيك في مصر
أرخص سيارة أتوماتيك في مصر

أرخص سيارة أتوماتيك في مصر هو ضمن الموضوعات الأكثر بحثًا على مؤشرات البحث جوجل سيارة تتناسب أسعارها ومواصفاتها مع العديد من الفئات التى ترغب فى شراء السيارات فى الفترة الحالية.

وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار السيارات بالعالم بشكل عام والسوق المصرى بشكل خاص نتيجة قلة المعروض وزيادة الطلب الناتجة من انتشار أزمة كورونا.

ويستعرض التقرير التالي أرخص سيارة أوتوماتيك في السوق المصري تستعرض مميزاتها فى التقرير التالى:

أرخص سيارة أتوماتيك في مصر

سيارة لادا جرانتا

تأتي سيارة لادا جرانتا والتي تبدأ بسعر 169،000 جنيه، بمحرك 1،6 سي سي وفي مقدمة أرخص سيارة أتوماتيك فى مصر.

حرص وكيل سيارات لادا في السوق المحلي المصري تقديم نسخة 2021 من سيارتها لادا جرانتا في مصر.

وكشف الوكيل مهارات الموديل الجديد وقامت برفع سعره عن موديلات 2020 المطروحة سابقًا من السيارة بفارق 4000 جنيه.

وقدمت الشركة لادا جرانتا موديل 2021 في مصر بسعر 153 ألف جنيه لأول فئة بزيادة 3100 جنيه عن موديل 2020 كما قدمت الفئة الثانية بسعر 173 ألف جنيه للأوتوماتيك بزيادة 4000 جنيه عن موديل 2020.

وتتوفر جرانتا 2021 في مصر بنفس المحرك سعة 1600 سي سي في مصر كما تتوفر في فئتين واحدة مانيوال والثانية أوتوماتيك وتأتي النسخة المانيوال من السيارة بقوة 87 حصانا وعزم دوران 140 نيوتن متر مع الناقل المانيوال من 5 سرعات.

وتتسارع السيارة إلى 100 كم في الساعة في 11.4 ثانية كما يمكنها استهلاك وقود بمعدل 6.8 لتر لكل 100 كم ويتوفر لها العديد من المواصفات التي تشمل فرامل ABS وEBD ومساعد الفرامل BAS مع عجلات 14 بوصة وايرباج امامي ووحدات إضاءة نهارية وتكييف ومانع سرقة ايموبليزر.

تقدم طرازات لادا جرنتا موديل 2021 الفئة الأولى «M/T» بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها “وسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، توزيع اليكتروني للفرامل “EBD”، ونظام مساعد الفرامل BAS”.

بينما تتوفر النسخة الأوتوماتيك بقوة 98 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات مع ناقل القوة للعجلات الأمامية للسيارة.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى