أخبار مصرسلايد

العثور على “توك أطفال وسلاسل”.. مفاجأة جديدة في حادث كوبري الساحل

العثور على "توك أطفال وسلاسل".. مفاجأة جديدة في حادث كوبري الساحل
العثور على “توك أطفال وسلاسل”.. مفاجأة جديدة في حادث كوبري الساحل

استمرت أعمال البحث عن آثار لميكروباص غارق وجثث في مياه النيل بمنطقة كوبري الساحل، لمدة 3 أيام متواصلة، وقد تضاربت الأقوال حول الحادث، وكثرت رؤى الشهود العيان.

وعلى الرغم من تضارب الأقوال حول وجود حادث من عدمه، فقد تعاملت الأجهزة الأمنية مع البلاغ بكل جدية ليل نهار، وبذلت شرطة المسطحات والضفادع البشرية جهودا مضينة، للبحث عن أي آثار للحادث.

مفاجأة جديدة في حادث كوبري الساحل

وقد أسفرت عمليات المسح العثور على “توك أطفال وسلاسل” في قاع النيل، ولم يتم العثور على أي آثار لميكروباص الساحل أو أي جثة، مع العلم أن الضفادع البشرية تمتلك قدرة فائقة على العثور على أضغر الأشياء في الماء.

وقد استمعت الأجهزة الأمنية لأقوال العاملين في قاعات الأفراح المطلة على النيل بمنطقة الحادث، الذين أكدوا أنهم لم يشاهدوا سقوط أي سيارة في النيل، كما أنهم لم يسمعوا صوت ارتطام أي ميكروباص في المياه، كما أكد الصيادين المتواجدين في المنطقة أقوال عمال قاعات الأفراح.

أما عن وجود كسر في حديد سور كوبري الساحل، فقد تضاربت الأقوال، وجاءت بعض الروايات أنه نتيجة حادث سقوط الميكروباص، وقالت بعض الروايات الأخرى، أن الكسر نتيجة تصادم توك توك مع سيارة أخرى، وذلك قبل انتشار أنباء سقوط ميكروباص الساحل ب 24 ساعة، مما أسفر عن تطاير جزء من السور الحديد في النيل.

ولم تتلقى الأجهزة الأمنية أي بلاغ يفيد بتغيب أو فقد أي أشخاص خلال 48 ساعة الماضية، وفي الوقت نفسه قال أحد المبلغين أنه لم يشاهد سقوط الميكروباص في النيل، ولكنه سمع صوت يشبه الارتطام والانفجار، قائلا: “بس معرفش إيه مصدر الصوت”، مما شير أنه قد يكون بلاغ كاذب.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى