أخبار الرياضة

أرسنال يسحق هال 4-0 ويتأهل.. والحارس يحرم النني من هدف عالمي

640

قاد لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني فريقه أرسنال للتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس انجلترا بعدما سحق مضيفه هال سيتي الذي يضم الظهير المصري أحمد المحمدي بأربعة أهداف نظيفة مساء الثلاثاء في مباراة الاعادة لدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

وشارك الثنائي المصري محمد النني وأحمد المحمدي مع فريقيهما أرسنال وهال سيتي على الترتيب ، وخاضا اللقاء كاملا حتى نهايته ، وظهر النني بمستوى مميز ، فيما لم يظهر المحمدي بمستواه المعهود.

وكاد النني أن يسجل هدفا في الدقيقة 52 من تصويبة رائعة على الطائر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى هال سيتي ببراعة وأخرجها ركلة ركنية

وحصل محمد النني على بطاقة صفراء في الدقيقة 32 من الشوط الأول بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي هال سيتي

وسجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بعدما استغل خطأ فادح من ديفيد ميلر مدافع هال سيتي الذي أعاد الكرة لحارس مرماه ليخطفها جيرو ويودعها داخل الشباك

وأضاف جيرو نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليسار حولها مباشرة بقدمه داخل المرمى.

وبعدها بخمس دقائق نجح ثيو والكوت في تسجيل الهدف الثالث للجانرز بعدما تلقى تمريرة بينية وانفرد بالمرمى من جهة اليسار وسددها مباشرة داخل المرمى.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة نجح والكوت نفسه في تسجيل الهدف الرابع لأرسنال والهدف الشخصي الثاني له بعدما تلقى تمريرة من جويل كامبل ليتقدم بالكرة من جهة اليمين ويسددها لترتطم بقدم مدافع هال سيتي وتغير اتجاهها وتسكن الزاوية الضيقة للمرمى.

وشهدت المباراة 3 اصابات للاعبي أرسنال وتم استبدالهم بسبب الاصابة ، الأول كان المدافع الألماني بيير ميرتساكر والذي خرج في الدقيقة 33 بعد ارتطام عنيف برأس نيك بول مهاجم هال سيتي ، وخرج باوليستا في الدقيقة 57 بسبب شد في قدمه ، كما خرج البديل الويلزي أرون رامسي بسبب الاصابة في الدقيقة 73 بعد نزوله بربع ساعة فقط.

وسيلتقي أرسنال في مباراة دور الثمانية مع فريق واتفورد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى