أخبار الرياضة

روما يودع دوري الأبطال أمام الريال.. وصلاح يهدر هدفين

678

تأهل فريق ريال مدريد الأسباني إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على ضيفه روما الإيطالي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح بهدفين نظيفين في مباراة الإياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز في لقاء الذهاب أيضا بنفس النتيجة بهدفين نظيفين، ليتأهل بمجموع اللقائين 4-0.

وشارك النجم المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لروما وخاض اللقاء كاملا ، كما شارك الجناح المصري الايطالي ضمن التشكيلة الأساسية لروما وظهر بمستوى متواضع وتم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 64 بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين حولها مباشرة بقدمه داخل المرمى.

وبعدها بـ4 دقائق فقط أضاف النجم الكولومبي خيمس رودريجز الهدف الثاني للفريق الملكي بعدما تلقى تمريرة بينية أمامية من رونالدو وانفرد بالمرمى من جهة اليسار وسددها مباشرة من زاوية ضيقة داخل المرمى من بين قدمي تشيزني حارس مرمى روما.

وأهدر النجم المصري محمد صلاح فرصتين محققتين لتسجيل هدفين تاريخيين مع فريق روما في مرمى ريال ريال مدريد.

وأهدر محمد صلاح فرصة محققة لتسجيل هدف في الدقيقة 28 من الشوط الأول من انفراد تام بكيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ، ولعب صلاح الكرة بيمناه بجوار القائم.

وعاد صلاح ليهدر فرصة محققة أخرى في الدقيقة 50 من انفراد تام بحارس مرمى ريال مدريد وسدد الكرة بجوار القائم بغرابة شديدة وسط ذهول الجميع.

وكان البوسني إدين دزيكو قد أهدر هدفا محققا أيضا من صناعة صلاح في الدقيقة 15 ، حيث صلاح مر من جهة اليمين ولعب كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لدزيكو انفرد بحارس مرمى ريال مدريد اوسدد الكرة خارج المرمى بجوار القائم بغرابة شديدة.

كما كاد الأرجنتيني دييجو بيروتي أن يسجل هدفا لروما في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى تمريرة عرضية من جهة اليمن من صلاح ، ولكن كيلور نافاس تصدر لتسديدة بيروتي ببراعة.

 

 

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى