أخبار الشرقية

أسرة مبارك تنفى نشر مذكراته

عبد القادر

كتب – سعيد حجازى

قال يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع المتطوعة عن الرئيس السابق مبارك، إنه استعلم من أسرة مبارك حول صدور مذكرات للرئيس مبارك، فأكدوا أنه لا يوجد مذكرات لمبارك حتى الآن.

وأوضح عبد الرازق فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد”، أن أسرة مبارك أكدت له أن ما تنشره جريدة  روزال يوسف  اليومية اليومية فى هذا الصدد ليس له أساس من الصحة، وأن سبب عدم ردهم على تلك الأكاذيب هو انشغالهم بالقضايا المتهم فيها مبارك ونجلاه.

وأشار عبد الرارزق إلى أن أسرة مبارك أعلمته أنه فى حالة صدور مذكرات لمبارك فسيتم نشرها فى دور الصحف الشهيرة وليس لصحفى صغير معارض.

وأعلن عبد الرزق أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد توحيد مجدى وجريدة روزاليوسف لتعمدها نشر أخبار غير صادقة.

وأوضح رئيس هيئة الدفاع المتطوعين عن الرئيس السابق أنه تحدث مع الصحفى بشكل ودى لمعرفة مصدر تلك المعلومات إلا أنه رفض الإفشاء بها .

وقال عبد الرازق أيضاً إن صحفى روز اليوسف غير صادق فى كلامه، لأنه قال إن مبارك تعاقد مع شركة “كانون جيت” لنشرمذكراته مقابل 10ملايين جنيه وقدم خطابا مزيفا لمبارك، وهو أمر لا يحدث لأن أى متهم فى قضية لا يجوز له التعاقد أو أخذ أموال إلا باذن خاص من المحكمة، وهذا لم يحدث.

وأضاف رئيس هيئة الدفاع عن مبارك “سنتقدم أيضاً بطلب لنقابة الصحفيين، لمعرفة هل مجدى تابع لها أم لا، مؤكداً أن مجدى يعمل مترجما فى مكتبة المعبد اليهودى وهو موثق بالبلاغ رقم 10109 لسنة 2011، وأيضاً هو تابع لنقابة المهن التمثلية وموجود بمحضر رقم 419 لسنة 2012 عرائض وسط البلد.

المصدر :  الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى