أخبار الشرقية

أسرة مريض يعتدون على مدير مستشفى الحسينية و3 أطباء بالضرب

سرة مريض يعتدون على مدير مستشفى الحسينية
مستشفى الحسينية

كتب | شادي زعبل

قام عدد من الأشخاص بالاعتداء بالضرب والسب على مدير مستشفى الحسينية و3 أطباء وبعض التمريض وذلك في استقبال المستشفى .

وتلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالقبض على أسرة «أ ج.ال» 37 سنة، من داخل مستشفى الحسينية المركزي، لتعديهم بالضرب على مدير المستشفى ونائبه وآخرين من الأطباء وطاقم التمريض.
أكد الدكتور عصام فرحات مدير أداء الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، الواقعة وقال أنه جرى مباشرة الواقعة وتحرير محضر رسمي ضد المعتدين على الأطباء والتمريض أثناء مباشرة عملهم.

وأضاف أن المستشفى استقبل مصابًا بجرح قطعى بفروة الرأس نتيجة ادعاء ضرب من اخرين، وطالبت أسرته بحجزه بالمستشفى، الا أن طاقم الأطباء رأى أنه حالته الصحية جيدة ولا تستدعي احتجازه بالمستشفي.

واختتم فرحات أن الاعتداء لم يسفر عنه إصابات او تلفيات بالمستشفي، وتم إبلاغ الشرطه بناءً على تعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وقامت بواجبها على الفور وتم القبض على المعتدين وحررت ادارة المستشفى محضرًا باسم الإدارة فى الشرطة بالتعدى عليهم فى مقر عملهم أثناء تأدية واجبهم، مشيرًا إلى أن المستشفى فى حالة رفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال بنصر السادس من أكتوبر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى