أخبار الرياضة

أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح وساديو ماني

أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح
محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول

كتب | شادي زعبل

بعد الأزمة التي ظهرت للجميع في خط هجوم نادي ليفربول الإنجليزي بين السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح .

حيث شنّ أسطورة نادي ليفربول، جون الدريدج، هجومًا قاسيًا على ثنائي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، بسبب الأنانية التي غلبت عليهما، في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام هوتسبير.

وأشار جون الدريدج، في تصريحات عبر صحيفة إندبندنت، إلى أن كلوب لن يتسامح مع الأنانية التي ظهر عليها صلاح وماني أمام توتنهام، يجب أن يضع الثنائي، مصلحة الفريق فوق الأهداف الشخصية.

وأضاف، أنانية صلاح وماني ظهرت بشدة في المباراة، وكادت أن تعقد موقف ليفربول، إذا سجل توتنهام هدفه الوحيد في وقت مبكر، لقد سعى الثنائي لتسجيل الأهداف دون الاهتمام بتمرير الكرة لزملائهما في وضع أفضل.

وأشار إلى أن الثلاثي الهجومي لليفربول، صلاح وماني وفيرمينو، أثبت ديناميكية كبيرة طوال الموسم الماضي، وكان مصدر إزعاج دائم لمنافسي الريدز، مؤكدًا أن انخفاض حصيلة اللاعبين الثلاثة إلى 8 أهداف فقط في أول 5 مباريات، تشير إلى أن لديهم أداء أفضل من ذلك.

وقال، المستوى الحقيقي لمهاجمي ليفربول لم يظهر بعد، إلا أن الفوز الأخير على توتنهام، وحصد 15 نقطة في أول 5 جولات، سيشعل حماس الجميع، وسيولد الشعور بأن التتويج بلقب الدوري بات ممكنًا”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى