أخبار العالم

خطوات تحديث بطاقة التموين.. وزارة التموين تحذر:سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات

خطوات تحديث بطاقة التموين
خطوات تحديث بطاقة التموين

كتب | شادي زعبل

نشرت وزارة التموين الخطوات التي يتم عملها لتحديث بطاقة التموين وبياناتها وحذرت أنه سيتم غلق عملية التحديث يوم 8 من شهر نوفمبر.

وقالت وزارة التموين على كل مواطن مقيد ضمن منظومة الدعم السلعي وكذلك دعم الخبز الدخول على الفور على رابط موقع دعم مصر (www.tamwin.com.eg).

وأكدت وزارة التموين أن كما هو متوقع هناك إلى ما يقارب من 6 مليون مقيد بالمنظومة التموينية سيتم حذف البطاقات الخاصة بهم، وقع ذلك على  أصحاب البطاقات الخاطئة منهم كالتالي.

«المتوفين -الأسماء المكررة -أصحاب الأرقام القومية الخاطئة- المسافرين لفترة أكثر 6 أشهر-البطاقات التي تقوم بصرف مقررات تموينية وخبز مدعم بأعداد تفوق المقيدين عليها -البطاقات التي تحمل أسماء بلا أرقام قومية».

ومن الجدير ذكره أنه هناك إلى ما يقارب من 20 مليون بطاقة تموين، وبلغ عدد المستفيدين منها اكثر من 80 مليون مواطن مصري، وأشارت وزارة التموين أنه هناك مليون ونصف بطاقة تموين تتطلب تصحيح البيانات لتواجد أخطاء بها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى