أسعار وعملاتسلايد

بعد انخفاضها أمس.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، بعد أن انخفض أمس بمتوسط 3 جنيهات علي مستوي الأعيرة الذهبية المختلفة.

واستكمالًا لسلسلة الخدمات التي نقدمها لكم ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم بأعيرته المختلفة “عيار 24، والأكثر تداولا في مصر عيار 21، وعيار 18” وغيرهم.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 895  جنيها.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار21 نحو 783 جنيها.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 671 جنيهًا.
  • سجل سعر الجنيه الذهب اليوم  6264 جنيها.
  • بلغ سعر أوقية الذهب اليوم الاثنين عيار 24 27.83 ألف جنيه.

وعن أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية فتختلف من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب.

وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

شاهد أيضًا:  “فرحي كان أتعس يوم في حياتي”.. نهاية كارثية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة

ويحرص موقع الشرقية توداي على تقديم أسعار الذهب يوميا، خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، ذلك خدمة للقارئ وخصوصًا من الشباب والفتيات المقبلات على الزواج والمتابعين لـ أسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى