أخبار مصرسلايد

اعتدال الجو.. الأرصاد تعلن عن موعد بداية الخريف

موعد بداية الخريف
موعد بداية الخريف

موعد بداية الخريف.. أعلنت متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية منار غنيم إن حالة الطقس تشهد تحسن وانخفاض في درجات الحرارة على البلاد.

ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، ومزيد من ارتفاع فى نسبة الرطوبة مما يؤدى إلى زيادة الشعور بارتفاع درجة الحرارة.

موعد بداية الخريف

وأكملت غنيم خلال مداخلة هاتفية، في برنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد فرص لسقوط الأمطار نهائيا على جنوب أو شمال البلاد خلال هذا الأسبوع، كاشفة أن الأجواء مستقرة تماما، وحتى أن جنوب البلاد تشهد انخفاض طفيف فى درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن هناك انخفاضات فى درجات الحرارة فى شمال جنوب الصعيد، حيث تشهد جنوب الصعيد 41 درجة مئوية وشمالها 36 درجة مئوية، لافتة إلى أن نسبة الرطوبة تصل إلى على شمال الصعيد 50% و40% على جنوبها.

وأوضحت”غنيم”، أن هناك مدة تصل إلى شهر فى فصل الخريف، حيث أنه يبدأ فى 22 سبتمبر، مشيرة إلى أنه لا يفضل ذكر تنبؤات تحمل هذا البعد الزمنى، وإن كانت صادرة من هيئة الأرصاد الجوية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى