ثقافة و فنسلايد

“العوضي في طريقة لسويسرا”.. نكشف تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز

الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز
الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز

الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز.. شهدت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز تحسن بشكل ملحوظ، وذلك بعد سفرها للخضوع للعلاج في أحد المستشفيات في سويسرا، وتجري حاليا فحوصات طبية جديدة للوقوف على تطورات وضعها الصحي.

يقوم الفنان أحمد العوضي حاليا بالانتهاء من إجراءات السفر إلى سويسرا، ليسافر إلى زوجته ليرافقها في رحلة علاجها الحالية، وذلك بعد عدم تمكنه من السفر معها بسبب مشكلة في تأشيرة السفر الخاصة به، وذلك وفقا لما نشره موقع الوطن.

وقد نقلت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أيام قليلة على متن طائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، لاستكمال رحلة علاجها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، عقب إجراء عملية جراحية نتج عنها مضاعفات مؤسفة.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد توعد لكل من تسبب في الأزمة الصحية لزوجته خلال الفترة الأحيرة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”.

حيث قال: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي فى حالة ياسمين، سأتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدى الأزمة على خير إن شاء الله”.

واستكمل: “والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن أن صمتى نسيان بل لكل حدث حديث”.

إقرأ أيضا

بسبب حقنة بنج.. مصرع سيدة “حامل” وجنينها قبل الولادة بدقائق في قنا

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى