أسعار وعملاتسلايد

ارتفاع غير متوقع في أسعار الذهب اليوم السبت 28 أغسطس 2021

أسعار الذهب اليوم السبت
أسعار الذهب اليوم السبت

أسعار الذهب اليوم السبت.. شهدت أسعار الذهب في مصر، صباح اليوم السبت، 28 أغسطس 2021، استقرارا عند الأسعار المرتفعة التي حققها مساء الجمعة في استجابة لارتفاع أسعار الذهب عالميا، والذي حقق أعلى ربح منذ شهر مايو الماضى قبل إغلاق البورصة للإجازة الأسبوعية.

وارتفع سعر الذهب في مصر الجمعة بقيم تتراوح ما بين 4 و6 جنيهات وارتفع سعر الذهب عيار 21 قيراطا قبل إغلاق البورصات أمس، بمقدار 5 جنيهات للقيراط، وسط حالة من الركود وضعف البيع والشراء في سوق الذهب محليا.

أسعار الذهب اليوم السبت

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 تراوح بين 901 و903 جنيها.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراوح بين 790 و791 جنيها.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 تراوح بين 676 و678 جنيها.
  • سجل سعر الجنيه الذهب اليوم تراوح ما بين 6320 و6328 جنيها.

وعن أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية فتختلف من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب.

وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

شاهد أيضًا:  “فرحي كان أتعس يوم في حياتي”.. نهاية كارثية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة

ويحرص موقع الشرقية توداي على تقديم أسعار الذهب يوميا، خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، ذلك خدمة للقارئ وخصوصًا من الشباب والفتيات المقبلات على الزواج والمتابعين لـ أسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى