أسعار وعملاتسلايد

هبوط هائل في أسعار الذهب في مصر اليوم والجرام يفقد 10 جنيه

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر .. وحققت سعر الذهب في السوق المحلي بمصر اليوم الجمعة، خسائر قوية بعد سلسلة من المكاسب استمرت خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وخسر سعر جرام الذهب في السوق المحلية اليوم الجمعة 22-1-2021 نحو 10 جنيهات؛ جاء هذا مع هبوط سعر أوقية الذهب العالمية بقيمة 22 دولار.

أسعار الذهب في مصر بعد خسائر حادة:

وسجل سعر جرام الذهب في مصر بعد هذه الخسائر نحو 807 عيار 21 تراجع، وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 694.7 جنيه، وعيار 24 إلى 922.3 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

و سجل الجنيه الذهب اليوم نحو 6456 جنيه خاسرا نحو 80 جنيه.

أسعار الذهب ارتفعت 23 جنيه:

وكانت أسعار الذهب قد سجلت ارتفاعات بقيمة 23 جنيه للجرام الواحد خلال تعاملات الأسبوع الجاري حتي أمس الخميس.

ووفق تصريحات صباح اليوم قبل فقدان المعدن سعره قال نادى نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 الأكثر مبيعا .

وانتشارا سجل انخفاض ليبلغ سعر الجرام نحو 816 جنيها، مقارنة بنحو 818 جنيها في منتص التعاملات امس، لتستقر بنهاية امس غير متضمنة المصنعية التى تختلف من عيار لآخر.

الصاغة: السوق واقف والبعض ينتظر تراجع سعر الذهب في مصر

وقال نجيب، إن سوق الذهب شبه متوقف فى الطلب والمبيعات نتيجه الحالة الاقتصادية واهتمام الكل بالاكل والدواء وانتظار البعض لتراجع الاسعار اكثر من ذلك ، متوقعا احتمال صعود طفيف لسعر الذهب في مصر على مدار التعاملات اليوم

جدير بالذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تتغير بشكل مستمر كل عدة دقائق بتغير السعر صعودا وهبوطا محليا وعالميا نتيجة شراء المعدن الأصفر أو بيعه من قبل المستثمرين بالبورصة العالمية، فيما تشهد المبيعات تراجع حتي الآن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى