أخبار مصرسلايد

أول فيديو للحظة انفجار سيارة محملة باسطوانات غاز على طريق الاسماعيلية الصحراوي

أول فيديو للحظة انفجار سيارة محملة باسطوانات غاز على طريق الاسماعيلية الصحراوي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحظة انفجار سيارة ربع نقل محملة باسطوانات غاز، والذي وقع منذ ساعات بكارتة طريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي.

تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الاسماعيلية اخطارًا يفيد، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعشرات من اسطوانات الغاز المنزلية، وانفجارها قرب محطة تحصيل الرسوم دائرة مركز شرطة القصاصين.

ونقلًا عن “جريدة الوطن” كانت السيارة محملة باسطوانات غاز منزلي إلا أنها انقلب، وهو ما أدى لانفجار بعض الاسطوانات ونشوب حريق بالسيارة وأكثر من سيارة أخرى وتوقف الطريق.

ودفعت الحماية المدنية بالاسماعيلية برئاسة العميد خالد كامل، بـ7 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وتبريد السيارة، أيضًا دفع مرفق إسعاف الاسماعيلية بـ5 سيارات إسعاف لموقع الحادث.

كما قامت قوات الشرطة قد قامت منذ قليل بإغلاق طريق الاسماعيلية الصحراوي قرب محطة تحصيل الرسوم، التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

وأفاد شهود عيان أن السيارة انقلبت نتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد سائقها، مؤكدين أن بعض اسطوانات الغاز انفجرت بشكل كبير مما أدى لتباعد السيارات عن منطقة الكارتة.

وقد أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة باشتباه بخلع الكتف، وتم نقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما قامت قوات الأمن برفع آثار الحريق لإعادة تسيير حركة المرور.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى