أخبار مصرسلايد

بعد تصدرها التريند في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي للفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت النجمة ياسمين صبري تريندات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أمس، وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو وصور توثق احتفال زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعيد ميلادها.

مما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل للبحث عن عمر النجمة الحقيقي، وفي هذا المقال يستعرض معكم موقع الشرقية توداي العمر الحقيقي لها وهدايا ومظاهر الاحتفالات بعيد ميلادها من داخل منزلها.

ياسمين صبري

ولدت النجمة الشهيرة ياسمين في مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، وبذلك تكون قد احتفلت أمس بعامها الـ33.

يعمل والد ياسمين “أشرف صبري” طبيبًا بإحدى مستشفيات الأسكندرية المعروفة، كما أن والدتها تعمل كمهندسة ديكور.

وقد اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، لتعد بذلك هي الفنانة المصرية الوحيدة التي تنضم لهذه القائمة آنذاك.

بدأت ياسمين حياتها العملية كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت العمل وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، إلا أنه ألغيت آنذاك لعدم وجود ممولين للمسابقة.

بعدها بدأت العمل كـ”موديل” بأحد الإعلانات لفترة محدودة، حتى سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية معز مسعود الذي عرض في رمضان 2013.

وبدأت ياسمين مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال الظهور في مسلسل جبل الحلال بطولت الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، لتظهر بعدها في عدد من الأعمال الفنية والسينيمائية، كما أنها تعمل كـ”موديل” لعدد من الماركات العالمية المشهورة.

وقد قدمت العديد من الأدوار البارزة مثل “طريقي، الأسطورة، الحصان الأسود، حكايتي” والتي تمكنت من خلالها أن تصبح حديث الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يراها البعض من أجمل الوجوه الشابة الجديدة.

عيد ميلاد ياسمين صبري

كشفت النجمة عن هدايا ومظاهر الاحتفال بعيد ميلادها من داخل منزلها أمس، وذلك من خلال نشرها لصور وفيديو عرضته على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر.

حيث تزين المنزل بالبالونات الملونة وبالونات الهيليوم والزينة التي تحمل صورها، بالإضافة لصور تتضمن هدايا زوجها أحمد أبو هشيمة والمقربون لها بمناسبة عيد ميلادها، إلى جانب تورتة عيد الميلاد.

صبري

صبري.jpg3

 

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى