أخبار مصرسلايد

ندى بسيوني تكشف تفاصيل وفاة شقيقة فنان كبير بفاكهة مسمومة

ندى بسيوني
ندى بسيوني

أعلنت الفنانة ندى بسيوني اليوم، عن وفاة “نادية شافع” شقيقة طليقها الفنان الكبير الراحل سناء شافع، وذلك بعد مرورها بأزمة صحية نقلت على إثرها للمستشفى بسبب تناولها فراولة مسمومة.

ونعت ندى عمة ابنتها الراحلة من خلال صورة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، علقت عليها قائلة:

لن ننساكي ابدا يا اجمل انسانه كنتي نعم الاخت لي والام الثانيه لمايا مهما قلنا لن نوافيكي حقك، يارب ارزقها الجنه وسرعه الافاقه.

kn

كانت قد كشفت ندى بسيوني صباح اليوم، عن تعرض نادية الشافع شقيقة طليقها وعمة ابنتها، لأزمة صحية بسبب تناولها فراولة مسمومة، وكتبت لمتابعيها على انستجرام:

اطلب منكم الدعاء بالشفاء من تسمم بسبب الفراولة أدى إلى حالة خطيرة من توقف أجهزة الجسم لعمة ابنتي نادية محمود شافع.. ربنا يشفيكي ويعافيكي يا اجمل اخت كنتي دائما نعم الانسانه، وان شالله وبأمره ستتعافين بنحبك يا ناديه انتي مفيش زيك خالص.. اسألكم التكرم بالدعاء حالتها خطيره جدا.

وفي سياق متصل كان قد رحل الفنان الكبير سناء شافع طليق الفنانة ندى بسيوني أغسطس الماضي عن عمر يناهز 77 سنة بعد رحلة صراع مع المرض.

بسيوني 2

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى