ثقافة و فن

ندى بسيوني تكشف تقاصيل خيانة زوجها

ندى بسيوني تكشف تقاصيل خيانة زوجها
ندى بسيوني

كشفت الفنان ندي بسيوني، تفاصيل خيانة زوجها لها، مؤكدة أنها شاهدت خيانته لها على الهاتف المحمول، كما ضبطته أيضًا مع إحدي السيدات والعديد من الأصدقاء كشفوا لها خيانته.

وقالت خلال حديثها لبرنامج حكايتك، المذاع على قناة النهار، تقديم دعاء صلاح، إنها سامحت زوجها بعد تعرضها للخيانة لفترة إلا أنه كان مصرًا على تكرار أفعاله وتصرفاته غير الأخلاقية، معقبة: اللى بيخون مينفعش يتسامح لأنه بيرجع تاني؛ لأن ده بيبقي طبيعة، وجوزي كمل في خيانته.

وأشارت إلى أنها لم تفتقد شيئا في حياتها بدون رجل، مؤكدة أن الحياة الزوجية بدون عاطفة حقيقية لا يمكن أن تستمر.

وروت الفنانة ندى بسيونى، تفاصيل دخولها قبر الراحلة الدكتورة سميرة موسى أول عالمة مصرية، قائلة: «حصلت على موافقة لفتح ودخول قبر الراحلة، وبالفعل فتحت القبر ودخلته ورأيت علم الجمهورية القديم الأخضر التي تم لفه حول التابوت كما هو».

وأضافت: «دخلت القبر وكانت رائحة المكان ورد ومنور، وتقابلت مع شقيقتها وأهدتني قلمها، وكان ذلك في محاولة للتعرف على شخصية الراحلة، لتقديم عمل سينمائي عن قصة حياتها من تأليف الكاتب بشير الديك ولكن المشروع توقف دون أسباب».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى