ثقافة و فن

العمر الحقيقي للفنانة ندى بسيوني بعد زفاف ابنتها

العمر الحقيقي للفنانة ندى بسيوني
العمر الحقيقي للفنانة ندى بسيوني

بعد ظهورها بإطلالة جذابة في حفل زفاف نجلتها تسائل البعض عن العمر الحقيقي للفنانة ندى بسيوني .

واحتفلت الفنانة ندى بسيوني بحفل زفاف ابنتها مايا، يوم السبت الماضي، وتعرضت الفنانة ندى بسيوني إلى الانتقاد بسبب إقامتها حفل زفاف ابنتها “مايا” بعد وفاة طليقها الفنان سناء شافع، ووالد مايا الذي رحل عن دنيانا في شهر أغسطس الماضي عن عمر ناهز 77 عامًا إثر تدهور حالته الصحية.

وردت ندى على الانتقادات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”، مؤكدة أن الحداد في الإسلام 3 أيام، والحداد المتعارف عليه هو 40 يومًا، ومؤكدة أنه قد مضى حوالي 3 أشهر على وفاة سناء شافع، وبالتالي فإن الانتقادات غير مبررة.

وبالرغم من هذه الانتقادات إلا أن الكثيرين بحثوا عن ندى بسيوني التي بالرغم من تقدمها في العمر إلا أنها لا تزال في كامل جمالها وبهائها، وهو ما دفع الكثيرون للبحث عن عمر ندى بسيوني الحقيقي.

العمر الحقيقي للفنانة ندى بسيوني

وندى بسيوني من مواليد2 نوفمبر 1968، وفقًا لموقع السينما، أي أنها تبلغ من العمر 52 عاما، وبدأت ندى بسيوني العمل الفني مبكراً بسبب تميز ملامحها وخفة ظلها.

فقد شاركت في أحد الإعلانات الشهيرة فور إتمامها دراسة المرحلة الثانوية، وسافرت إلى النمسا لتلتحق بدبلومة Culture لتدرس بها التمثيل والإخراج والفنون التشكيلية بالجامعة النمساوية.

درست بالجامعة النمساوية باللغة الألمانية لمدة عام، وبعدها عادت إلى مصر وتقدمت إلى اختبارات القبول للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وخلال الاختبارات اكتشفها المخرج عبد المنعم شكري وقدمها كوجه جديد في فيلم (الجوهرة) بدور (إلهام المرعشلي) وسط نجوم كبار.

وبعد تخرجها من المعهد بقسم التمثيل والإخراج دفعة 89/90 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف تم تعيينها كمعيدة بالمعهد خلال مدة الدراسات العليا التي التحقت بها، وقامت بعمل حلقات بحث.

ثم دبلومة في الإخراج 95، وتمهيدي ماجيستير 97، وكان موضوع رسالتها شكسبير في المسرح العربي المعاصر.

وقبل الدراسات العليا التحقت ندى بسيوني بدبلومة في التمثيل مع المخرج الفرنسي بير دو بوش في أسطنبول وحصلت على المركز الثاني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى