أخبار العالمسلايد

خرجوا لكسب قوت يومهم.. مصرع 3 عمال مصريين في حادث مأساوي بالكويت “فيديو”

مصرع 3 عمال مصريين في حادث مأساوي بالكويت
لقي 3 عمال مصريين مقيمين بالكويت مصرعهم بالكويت أمس إثر حادث تصادم مأساوي، حيث أنهم كانوا في طريقهم للعمل قبل تعرضهم للحادث المفزع الذي أودى بحياتهم للموت بطريقة مؤلمة.

حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الكويتي مقطع فيديو تظهر خلاله، سيارة باللون الأبيض محطمة بالكامل وتسيل منها دماء الضحايا على الأرض وسط تواجد قوات الأمن.

ونقًلا عن وسائل الإعلام الكويتية، لقي الـ3 عمال المصريين مصرعهم إثر حادث تصام على الطريق الدائري السادس الذي يبدأ من محافظة مبارك الكبير.

وقد نشرت صحيفة “الراي” الكويتية، أنه وفقًا لمصدر أمني تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري السادس.

وأوضح المصدر أنه فور وصول قوات الأمن لموقع الحادث تبين أنه وقع نتيجة تصادم سيارة نقل ثقيلة يقودها “سوري” ومركبة كانت تقل 3 عمال مصريين الجنسية، وأنهم كانوا مصابين بجروح وإصابات خطيرة أودت بحياتهم على الفور.

وأكد المصدر الأمني الكويتي على أن رجال الأمن قاموا بالتحري اللازم حول الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم التحفظ على قائد السيارة النقل الثقيل على ذمة التحقيقات في قضية تصام ووفاة.

إلى جانب ذلك استدعت الجهات الأمنية الأدلة الجنائية لنقل جثث الضحايا الثلاثة للطب الشرعي.

جديرًا بالذكر أن هذا الحادث وقع بعد ساعات قليلة من وفاة مواطن مصري خمسينيحيث لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى، متأثرًا بإصابة خطيرة ألمت به بعد تعرضه لحادث دهس على يد مواطن كويتي، في محافظة مبارك الكبير.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى