علوم و تكنولوجيا

إطلاق تطبيق الشرقية توداي الإخباري على أنظمة أندرويد وiOS

تطبيق الشرقية توداي
تطبيق الشرقية توداي

أطلق موقع الشرقية توداي الإخباري” تطبيق الشرقية توداي” للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وIOS بهدف تسهيل وصول الأخبار والمعلومات الإخبارية اليومية إلى القارئ بشكل أسهل.

يعمل التطبيق على جعل الأخبار اليومية الهامة المتعلقة بمصر والسعودية وحتى أخبار الخليج والعملات وأسعارها وغيرها من الأخبار بين يدي القارئ العربي، كما تمكن القارئ من مشاركة الأخبار عبر منصات التواصل المختلفة أو حتى إرسالها من خلال البريد الإلكتروني أو مشاركتها مع مجموعات الدردشة مع الأصدقاء والأقارب.

على ماذا يحتوي تطبيق الشرقية توداي الإخباري؟

يضم تطبيق الشرقية توداي الأقسام الإخبارية المختلفة الموجودة في الموقع الإلكتروني، حيث يضم  أخبار مصر، وأخبار السعودية، وأخبار الخليج، وأخبار الرياضة، والأسعار، والعملات والخدمات التعليمية أيضًا، وكل ذلك وأكثر داخل التطبيق الإلكتروني.

يمكنك أيضًا من خلال التطبيق متابعة الأخبار الثقافية والفنية المتعلقة بالوسط الفني، وكذلك التوك شو، ولا يغفل عن العلوم والتكنولوجيا وكل ما هو متعلق بها، وأيضًا تريندات السوشيال ميديا، والسياسة، والمرأة وما يخصها، وكذلك الوزن والرشاقة، وغيرها من التخصصات عن مناحي الحياة المختلفة أيضًا يغطيها تطبيق “الشرقية توداي”

ميزة تطبيق “الشرقية توداي”

ما يجعل من “تطبيق الشرقية توداي” مميزًا هو إمكانياتك كقارئ من متابعة الأقسام التي تهتم بها، بالإضافة لاستقبالك أيضًا أهم وأخر الأخبار عن اهتماماتك المختلفة على شكل إشعارات على هاتفك، بالإضافة إلى كونه تطبيقًا مجانيًا يمكنك تحميله دون أي رسوم أو مقابل مادي.

الخطط المستقبلية

يهدف موقع الشرقية توداي ويخطط  إلى تسهيل عملية وصول الأخبار بشكل يومي إلى القارئ بكافة تفاصيلها وتحديثاتها الأخيرة، وتقديم خدمات ومميزات جديدة للقارئ العربي.

حمل تطبيق الشرقية توداي من هنا لنظام أندرويد

حمل تطبيق الشرقية توداي من هنا لنظام iOS

زر الذهاب إلى الأعلى