أخبار الرياضة

ألتراس «وايت نايتس» يواصل هجومه على رئيس الزمالك

497

شنت رابطة ألتراس وايت نايتس المؤازرة لنادي الزمالك هجوما عنيفا على رئيس النادي الأبيض في بيان نشرته الرابطة عبر صفحتها الرسمية.

وكتبت الرابطة: “في مشهد يتكرر للمرة الألف، وكأنه أصبح أمرًا اعتياديًا على واحد من أكثر الأندية شعبية وجماهيرية في مصر والشرق الأوسط، أن تنسحب فرقه في مختلف الألعاب حال حضور الجماهير للمباريات.. الجهاز الفني لفريق الناشئين مواليد 96 انسحب اليوم من المباراة قبل الأخيرة في البطولة هذا الموسم بعد تهديد رئيس النادي لهم بطردهم من النادي حال استمروا في المباراة التي كانت قد بدأت بالفعل، على الرغم من أنه كان يعلم أن الانسحاب اليوم سيؤدي بالزمالك إلى خسارة البطولة، وقد كان”.

وأضاف البيان: “إن الزمالك بالفعل يستحق منا اعتذارًا على أننا تركنا هذا الشخص يتمادى إلى هذا الحد، نعتذر لجماهير الزمالك عن عدم إقحام أنفسنا فى المعارك الانتخابية وعدم الاستجابة لرغبة جماهير النادي في الاحتجاج على وجود المدعو رئيس النادي ضمن قائمة المرشحين.. نعتذر لأمهات مصر ورموز نادى الزمالك وأبنائه عما تعرضوا له من سباب وإهانات من هذا الشخص كان تقصيرنا في حق نادينا سبباً في تواجده على الساحة الرياضية، نعتذر لعشرين زملكاوى فقدوا حياتهم بتحريض مباشر من شخص تركناه يعبث بمصائرنا، نعتذر للمسجونين ظلماً وافتراءً عن تقصيرنا معهم وعن حريتهم التى سُلِبت، نعتذر للزمالك لأننا حتى الآن لم نضحى بأرواحنا على أبواب الزمالك لتخليصه من احتلال هذا الشخص”.

وتابع: “ثقوا أن للزمالك درعاً يحميه و يدافع عن أبنائه و ينتصر لهيبته ورموزه، ثقوا أن للزمالك سيفاً يتصدى لكل المغرضين داخل وخارج جدران القلعة البيضاء، أما بخصوص الاعتذار الخاص لقاتل الجماهير ، ولأن بعض العقول المريضة لا يمكن أن تخاطب سوى بلغتها التي اعتادتها”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى