أخبار الشرقيةسلايد

أمن الشرقية ينظم احتفالية لأمهات وزوجات الشهداء بمناسبة عيد الأم

29019501 2124921764190573 2068090156 n

كتب | محمد عسله

نطمت مديرية أمن الشرقية احتفالية لأمهات وأرامل وأبناء الشهداء من محافظة الشرقية وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الأم بنادى ضباط الشرطة بالزقازيق .

وشارك في الاحتفالية اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية واللواء« حسام الدين عبدالسلام» نائب مدير أمن الشرقية و اللواء «محمد والى» مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية والسادة اللواءات نائبي ومساعدي المدير والأجهزة الأمنية .

و بدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أتبعها الوقوف دقيقة حداد إعزازاً وإجلالآ على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة ممن ضحوا بأنفسهم فداءاً لهذا الوطن .

وقد قامت فرقة الشرقية للإنشاد الدينى بقصر الثقافة بإحياء هذا الحفل بقيادة المايسترو «أحمد صلاح» وعقب ذلك فقرة جمعت صور لجميع شهداء محافظة الشرقية لتخليد ذكراهم مع الأغاني الوطنية وأغانى إحتفالات عيد الأم .

وقدم اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية الشكر والعرفان لاهالي مع وعدهم بأن الوطن لا ينسى أبنائه ممن ضحوا بأرواحهم فداءاً لسلامة أرضه متمنيآ من الله عز وجل أن يحفظ مصر الحبيبة وشعبها وارضها من كل شر وأن تخطو خطوات ثابته نحو مستقبل مشرق تحت قيادة حكيمة وواعدة .

وتم الإستماع إلى أمهات وأرامل وأبناء الشهداء وقبول الطلبات المقدمة منهم للتواصل معهم والعمل على حل مشاكلهم وتذليل العقبات لهم وبعد ذلك تم تقديم الهدايا لأمهات وأرامل الشهداء مع شكرهم جميعاً .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى