أخبار الشرقيةسلايد

أهالي «عرب شمس» بفاقوس يطالبون برصف طريق حيوي‏

11

كتب | ثروت القرم

يعاني أهالي قرية «عرب شمس» التابعة للوحدة المحلية في قرية «إكياد البحرية» بمركز فاقوس ، من سوء حالة الطريق الواصل بين القرية و منطقة الدراكة و الذي يخدم عزب بني عمرو و أبو حمص والعواشرة ويربط طريق الصالحية القديمة بطريق الحمادين – الحسينية .

«الشرقية توداي» ذهبت إلى هناك لتتعرف على شكوى الأهالي عن كثب .

في البداية قال «أحمد عبدالقادر داود» : الطريق في حاجة ماسة لرصف جزء كبير منه لمسافة 500 متر ، و قد بح صوتنا لمدة 9 سنوات مضت خاطبنا فيها كافة الجهات حتى مكتب المحافظ و كان الرد دائما أنه تم إدراجه في الخطة القادمة .

من جانبه ، أضاف «علي سالم صهوة» : «فوجئنا برصف طرق أخرى في أماكن بالمجاملة تخص العاملين بالوحدة المحلية بإكياد البحرية !!» .

و التقط «السيد حسن مرعي» أطراف الحديث و أكد : « أن الطريق عرضه 5.5 متر ؛ و أن شباب «عرب شمس» قاموا بشراء رملة حمراء بالجهود الذاتية لتمهيد الطريق ؛ و ينتظرون دخول الطريق الخطة القادمة فعلا ؛ لافتا إلى أنه لن تنطلي عليهم الوعود هذه المرة فلقد شبعوا وعودا من المسئولين – على حسب قوله – .

و طالب الأهالي ، اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، بالإستجابة لهم و إدراج الطريق في خطة الرصف القادمة .

22

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى