أخبار الرياضة

أوباميانج يهدد عرش صلاح برسالة قوية

أوباميانج يهدد عرش صلاح برسالة قوية
أوباميانج ومحمد صلاح

كتب | شادي زعبل

وجه بير أوباميانج لاعب نادي أرسنال الإنجليزي رسالة قوية قوية لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول بعد تألقه اللافت للنظر منذ بداية الموسم الحالي.

وسجل أوباميانج هدفين في مباراة ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج ليصل 21 مساهمة (16 هدف و5 صناعة للاهداف خلف محمد صلاح 25 مساهمة (19 هدف و 6 صناعة للاهداف) في عام 2018.

كما أصبح أوباميانج أسرع لاعب في تاريخ ارسنال يصل الى 16 هدف في البريمرليج من 22 مباراة فقط ليكسر رقم الغزال تيري هنري الذي وصل الى 15 هدف في 30 مباراة.

وكان أوبا قد انضم لأرسنال في يناير 2018 قادما من بورسيا دورتموند، لعب 22 مباراة في الدوري سجل 16 هدف وصنع 5، وفي جميع المسابقات لعب 24 لقاء سجل 18 وصنع 5.

ويبدو أن المنافسة على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 ستكون شرسة للغاية في ظل ارتفاع مستوى الثنائي أوباميانج وماني وتذبذب مستوى الفرعون المصري الذي سجل 4 أهداف وصنع اخر في 11 مباراة بمختلف البطولات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى