أخبار العالم

هكذا عاقبت وزارة التعليم مدرس أجبر طلاب على غسل سيارته بالسويس

التعليم تعلق على مدرس أجبر طلاب على غسل سيارته بالسويس
التعليم تعلق على مدرس أجبر طلاب على غسل سيارته بالسويس

كتب | شادي زعبل

قررت وزارة التربية والتعليم ردا على ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي من قيام «م ح ا» مدرس أول اللغة العربية بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية، بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، بإخراج اثنين من تلاميذ المدرسة أثناء اليوم الدراسى وإجبارهم على غسل السيارة الخاصة به، أصدر الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، قرارا بتكليف مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، بالتحقيق فى الواقعة المذكورة، واتخاذ اللازم.

ووجه نائب الوزير، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، باتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من صحة الواقعة وتم إقرار صحة الواقعة، أمام قيادات المديرية ونائب المحافظ أثناء زيارته للمدرسة ووفقا لما انتهى إليه قرار محافظ السويس، من وقف المدرس المخالف عن العمل.

وتابع عمر سير الإجراءات القانونية، والتى انتهت بإصدار مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس، القرار التنفيذي، بوقف المدرس المذكور عن العمل لمدة شهرين مع وقف صرف نصف أجره اعتبارا من تاريخ الوقف، وتم إخطار كافة الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى