علوم و تكنولوجيا

أورانج تعوض عملائها بميجات مجانية بسبب سوء الخدمة

أورانج
أورانج تعوض عملائها بميجات مجانية

عوضت شركة أورنج مصر عملائها، عن سوء الخدمة أمس بسبب انقطاع كابل فايبر، أثر على أداء الشبكة بشكل عام على مستوى الجمهورية.

وأرسلت الشركة رسالة نصية لعملائها تقول: عملينا العزيز، استمتع بـ2 جيجا إنترنت هدية من أورنج صالحة حتى نهاية اليوم اعتذرا منا عن أداء الشبكة نتيجة قطع مزدوج في كابلات الفايبر غير المملوكة لأورنج.

اقرأ أيضاً: أورانج تعلن عن 5 وظائف للشباب برواتب مرتفعة

وأصدر أمس الأول المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، تقريره الأول حول جودة خدمات الصوت والإنترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في مصر .

حيث تم إجراء اختبارات جودة الخدمة خلال يوليو الماضي لما يقرب من 23000 كيلو متر من المناطق المأهولة بالسكان فى جمهورية مصر العربية والمقسمة إلى ما يقرب من 110 مناطق وطرق رئيسية ومحاور وأماكن استراتيجية تشمل 80 منطقة، و30 طريقًا ومحورا ومركزا لتجمعات المواطنين.

و تتم القياسات لخدمات الصوت والبيانات بإجراء عشرات الآلاف من المكالمات الاختبارية بالإضافة إلى اختبارات خدمات البيانات للمحمول، وذلك في إطار حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى