ثقافة و فن

أول تعليق لمحمد رشاد بعد تأجيل زفافه على مي حلمي .. ويهاجم ريهام سعيد

 

كتب | أحمد الدويري

حالة من الجدل الشديد انتابت متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تأجيل زفاف المطرب محمد رشاد، والمذيعة مي حلمي، لأسباب غير معروفة وبشكل مفاجئ.

حيث تأجل قبل الحفل بدقائق، فيما أدى هذا إلى وجود حالة من الاستفسار بين جمهور ، وقد وجه محمد رشاد رسالة إلى الإعلامية ريهام سعيد لما قالته في حلقة أمس بهذا الشأن.

حيث قال: إلى الإعلامية ريهام سعيد أولا إسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شئ محترم ولكن يمكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولاً وأخيرًا قدر الله وما شاء فعل إن لم يشأ لو يكن وإن شاء قد كان.

وتابع: ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا ومكنش ولله الحمد عندها جلطة فالمخ بعد الشر عنها وعن أي شخ، معتقدش هتوصلك لأن مصادر يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة.

مي حلمي تدخل المستشفى بعد تأجيل حفل زفافها
مي حلمي ومحمد رشاد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى