أخبار الرياضة

أول تعليق من أمير مرتضى على خسارة الزمالك من بترو أتليتكو

أول تعليق من أمير مرتضى على خسارة الزمالك من بترو أتليتكو
أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الأمل في الصعود من دور المجموعات بالكونفدرالية مازال موجودا، رغم التعادل مع بتروأتلتيكو الأنجولي.

واضاف المشرف العام، أن المجموعة لن تُحسم سوى في المباراة الأخيرة، نصر حسين داي خسر من چورماهيا ومازال هناك ثلاث مباريات، والزمالك قادر على الصعود.

وحول واقعة كهربا وإيقافه قال: أعتقد أن هذا القرار موفق من مجلس الإدارة كهربا لاعب كبير ولديه خبرات ولا يجب أن يتعامل مع الضغوط بهذا الشكل.

وأوضح أمير مرتضى، الزمالك جاهز لخوض مباراة مصر للمقاصة، بدور الـ8 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها بعد غد الأربعاء، رغم تعنت اتحاد الكرة ورفضه تأجيل اللقاء رغم موافقة الطرفين واتفاقهما.

وكشف المشرف العام، أن السويسرى كريستيان جروس يصحح أخطائه وسلبياته باستمرار، وأكبر دليل أنه قام بالتغيير في وقت مبكر خلال لقاء بترو أتلتيكو، وقام بالدفع بأيمن حفني وعمر السعيد.

وأضاف أمير مرتضي، مجلس الإدارة موفر استقرار كامل للجهاز الفنى واللاعبين، ويجب على الجماهير أن تدعم الفريق والجهاز الفني كل فريق يمر عليه فترة سوء حظ، ولكن الأهم العودة بشكل سريع ونعدكم بأداء رجولي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى